دوري ابطال اوروبا

البطل في خطر: خسر ليفربول 1-0 أمام أتلتيكو

عاد البطل الفائز إلى واندا متروبوليتان بعد تسعة أشهر من فوزه في نهائي دوري أبطال أوروبا واستسلم ل Colchonros في المباراة الأولى من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

كوكا ، موراتا ، فيرساليكو وسيول يحتفلان

بعد شهرين من التأخر ، عادت دوري أبطال أوروبا الليلة (الثلاثاء) عندما خسر ليفربول بطل أوروبا 1-0 أمام أتلتيكو مدريد في واندا متروبوليتان كجزء من المباراة الأولى للمصنع الثامن ، قبل ثلاثة أسابيع من مباراة أنفيلد. 

عاد اللاعبين الريدز فريق يورغن كلوب ، الذي كان في طريقه للفوز ببطولة إنجلترا لمدة 30 عامًا ، إلى واندا متروبوليتان بعد تسعة أشهر من فوزه بلقب الدوري ذاته في تاريخ النادي برصيد 0: 2 في نهائي الموسم الماضي على توتنهام ، على الرغم من أن هذه المرة نجحت بشكل أقل بالنسبة للإنجليز ، الذين توقفوا بعد 14 مباراة متتالية لم يهزم في جميع الأطر ، والتي فاز فيها 13. 

لاعبين ليفربول

من ناحية أخرى ، فاجأ لاعبو دييجو سيموني Colchonros وأحرزوا تقدمًا صغيرًا ولكنه مهم للغاية في ثلاثة أسابيع عندما ارتدوا بعد 2: 2 المخيبة للآمال ضد فالنسيا في دورة الدوري الأسباني السابقة ، وبشكل عام ، بعد فترة أقل نجاحًا فاز فيها واحد من مبارياته السبع فقط تلك السابقة في جميع الأطر. 

لاعبين اتليتيكو مدريد

افتتح فريق Simeone العنيد المباراة بشكل رائع حيث استفاد فريق Seoul Niggs من مزيج داخل Maitie Reds وبالفعل ركل أليسون في الدقيقة الرابعة على مقربة من الزاوية اليسرى ووضع ميزة ، والتي تم حفظها حتى صافرة النهاية. حاول الإنجليزيون المقارنة مرة أخرى ، لكنهم فشلوا في الاستيلاء على البوابة الأجنبية التي أرادوا الرد عليها مع الجمهور في أنفيلد. 

جماهير أتلتيكو مدريد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى