دوري ابطال اوروبا

سيول: الجميع يحاولون إنزالنا ، لكننا هنا

وجه نجم أتليتيكو الذي سجل هدفًا في الدقيقة 1: 1 على ليفربول ، انتقادات ، سيميون: “في كل سنواتي هنا ، لم أر مثل هذا العرض العلني”. فان دايك: “لقد غزا الكثير من الحظ”

سيول يحتفل

بعد حوالي ثمانية أشهر من الفوز بدوري الأبطال بفوزه في واندا متروبوليتان ، عاد ليفربول إليها الليلة (الثلاثاء) في الدفاع عن اللقب – لكن هذه المرة كانت النتيجة مختلفة. استسلم أبطال أوروبا 1: 0 إلى أتلتيكو مدريد في أول مباراة من دوري أبطال أوروبا الثامنة ، ويأملون في عكس النتيجة في ملعب أنفيلد في غضون ثلاثة أسابيع ، حتى لا نقول وداعًا مبكرًا.

كان سيئول هو التي أحدث الفارق بهدف سريع كان كافياً لإنهائها. وتأتي التعادل في المباريات الكبيرة بالنسبة لفريق Colchonros ، وفي الواقع ، سجل أنطوان Griezmann (5) فقط أهداف خروج المغلوب للأبطال ، مع الأسباني برصيد 5. ليفربول من جانبه ، وسجل مباراة سيئة ولم يركل مرة واحدة في الإطار. كانت آخر مرة حدث فيها ذلك تحت قيادة يورجين كلوب في أكتوبر 2018 في مباراة ضد نابولي.

كوكا ، موراتا ، فيرساليكو وسيول يحتفلان

وقال سول المتحمس في النهاية: “إنها نتيجة عمل شاق ، احتفلت بجنون لأنني أردت ذلك كثيرًا. كان هناك الكثير من المراجعات في الآونة الأخيرة وهذا مهم إلى الأبد. الجميع يحاول أن يأخذنا إلى أسفل ، لكننا ما زلنا هنا وما زلنا نعمل. واصلنا الاعتقاد والمثابرة والعمل الجاد. ذكرني الجو في اللعبة بليلة Vicente Calderon القديمة ، لقد كان احتفالًا “.

دييغو سيموني

وأضاف دييغو سيموني : “كان الاستقبال رائعًا ، وكان جمهورنا رائعًا وساعدنا. في كل سنواتي في ألعاب القوى ، لم أر هذا الرأي من الجمهور ، فزنا باللعبة بسببهم. لقد قمنا بعمل جماعي رائع ، وعمل الجميع بجد “.

وقال مدرب ليفربول يورغن كلوب : “أتطلع إلى المباراة الثانية ، لم ينته شيء بعد. عندما تتخلف 1: 0 أمام فريق مثل Athletico ، يكون الأمر صعبًا لأنها نتيجة جيدة لها وهي تعرف كيف تحميها. نحن نأخذ اللعبة كما هي. قام أثلتيك بالدفاع الجيد داخل الطابق السادس عشر ، حيث بذل كل ما في وسعه لتحقيق النتيجة “.

يورغن كلوب 

وقال فيرجيل فان دايك مدرب ليفربول في النهاية: “كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة أمام الحشد الرياضي في منزلها. جاء هدفهم المبكر مع الكثير من الحظ “. وقال المدافع أندرو روبرتسون : “لقد غيرت بوابتهم اللعبة. نحن نعلم أننا أفضل بكثير مما أظهرناه الليلة ، ومن حسن حظنا أن نتمتع بالمثل لإصلاحه.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى