دوري ابطال اوروبا

هولاند: يمكن أن أكون أفضل ، نتيجة خطيرة

النجم الذي استحوذ على الثنائي دورتموند 1: 2 على باريس سان جيرمان غير راضٍ: “أحتاج إلى التحسن في هذا الموقف ، لا يزال بإمكان باريس أن تمر”. مارسينيوس: “لقد فعلنا أشياء سيئة في اللعبة”

إيرلينغ براوت هولاند يحتفل

يا لها من مباراة رائعة حصلنا عليها الليلة (الثلاثاء) حيث هزم دورتموند باريس سان جيرمان في ساينال إيدونا بارك كجزء من أول مباراة في دوري أبطال أوروبا ، مع الشخص الذي سرق العرض مرة أخرى كان مارلينغ براوت هولاند (19 عامًا) الذي يرفض التوقف . احتل النرويجي الثنائي الذي حقق تقدما هاما للألمان من أجل المعاملة بالمثل في فرنسا في حوالي ثلاثة أسابيع.

قفزت هولندا إلى المركز الثاني في أصغر الترتيب ، حيث حققت 10 أهداف في البطولة ، حيث حققت ذلك في 19 و 6 أشهر ، متجاوزة كريم نسمة (في 20 و 10 أشهر) واثنين لكيليان أمبابا (في 18 و 11 شهرًا). رفع اللاعب النرويجي الممتاز رصيده إلى 10 أهداف هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا ، 8 مع سالزبورغ واثنين الآن مع دورتموند ، على نفس الرصيد مع روبرت ليفاندوفسكي في قمة الفاتحين.

إيرلينغ براوت هولاند يحتفل

سجلت باريس سان جيرمان ، التي عرضت مباراة سيئة في معظم مراحل المباراة ، ركلتين فقط نحو الهدف في الشوط الأول ، وهو أسوأ سجل سلبي منذ لقاءهما مع برشلونة في عام 2017 ، والذي هدد أيضًا مرتين في النصف.

تحدث  هولاند في النهاية: “أنا سعيد باختياري كشخص لعبة ، لكنني أشعر أنه لا يزال بإمكاني القيام بعمل أفضل. أحتاج إلى أن أكون أفضل في هذا الموقف وأن أعمل بجد من أجل التحسن. هذه النتيجة خطيرة وهشة ، وباريس مجموعة قوية ويمكنها الرد بالمثل “.

لاعبو دورتموند يحتفلون مع هولاند

وقال توماس توشيل مدرب باريس سان جيرمان : “نحتاج إلى مجموعة من ثلاثة لاعبين للدفاع للسيطرة على المباراة والخروج منها. من السهل القول إنها كانت خطأ وأنا أعلم أن النتيجة ليست مثالية ، لكن الفرق الأخرى خسرت هنا أيضًا ، إنه أمر يمكن أن يحدث. بعد أن فتحنا المساواة ، ظننت أننا سنفتح المزيد من البوابات وهذا لم يحدث. بالنسبة لي ، الأمر لا يتعلق بالمجموعة ، لدينا اللعبة الثانية في المنزل لإصلاحها وتحقيق النتيجة “.

توماس توشيل

برام باريس ، مارسينيوس ، قال: “لم نكن مكثفين بالكرة أو بدونها. لقد فعلنا الكثير من الأشياء السيئة في اللعبة واستفادوا من أخطائنا. لديهم مهاجم قوي للغاية ( هولاند ) لكننا سجلنا أيضًا هدفًا مهمًا يمكن أن يساعدنا في التفاعل. ”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى