صحة وتغذيةمشاهدة

150 دقيقة تمارين رياضية للوقاية من التهابات المفاصل ومشاكل الحركة – يلا لايف

واشنطن ـ العرب اليوم

يمكن أن يسبب التهاب المفاصل الألم وضعف الحركة ، وعلى الرغم من عدم وجود علاج لهذا المرض ، إلا أن هناك طرقًا لمنع أو تقليل الأعراض ، وفقًا لصحيفة إكسبرس البريطانية.

بسبب التهاب المفاصل ، يلعب التنقل دورًا مهمًا في إدارة آثاره.دكتور. قالت ناتالي مارش ، أخصائية العلاج الطبيعي ، إن موظفي المكاتب الذين يعتقدون أن مفاصلهم تتأذى بسبب العمل من المكتب..وقالت ناتالي إن المشي وممارسة الرياضة “مهمان للغاية” في الوقاية من التهاب المفاصل ومشاكل المفاصل الأخرى. يأتي إلي العديد من المرضى وهم يعانون من آلام المفاصل ، ومعظمهم من العاملين في المكاتب. يبدو أن هذا هو الوقت الذي يبدأ فيه العمل الجاد في التأثير على الناس حيث يصبح الطقس أكثر برودة مع اقتراب نهاية العام. يعتقد الكثير من الناس أن وضعية الجسم هي العامل الأكثر أهمية في العمل من المكتب – إنها ليست كذلك. يمكنك الجلوس في وضع مستقيم – اللوحة القماشية والكرسي على ارتفاع مثالي – لساعات ، ولكن في نهاية اليوم ، إذا كنت تقف طوال الوقت ، ستكون قاسيًا ومؤلماً..

وأضاف: “10000 خطوة في اليوم هي هدف جيد ، ولكن عليك أن تجمعها مع 150 دقيقة من التمارين في الأسبوع وممارسة الرياضة مرتين في الأسبوع لإحداث فرق. والمفتاح هو تقوية عضلاتك لحماية العظام ، وهذا سيقلل من خطر الإصابة بأمراض العضلات والمفاصل مثل آلام الظهر وآلام الرقبة بالإضافة إلى التهاب المفاصل ولاحقًا في الحياة. لا يعني تدريب القوة رفع الأثقال أيضًا. يمكن أن تحمل أطفالك للعب معهم أو أي نوع المقاومة الذي تشعر بالراحة معه.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

 

 

 

arabstoday

– يلا لايف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى