عالم النساءمشاهدة

الأمير هاري وميغان ماركل يخططان لدخول عالم الميتافرس – يلا لايف

لندن – العرب اليوم

يخطط دوق ودوقة ساسكس؛ الأمير هاري ميغان ماركل، لبناء عالمهما الجديد، حيث كشف مصدر مقرب من الزوجين أن عائلة ساسكس تتحدث إلى شركة تقنية لإطلاق أول “بيع أرض” عام في عالم الواقع الإفتراضي metaverse، والذي يعتقد الكثير من الناس أنه يمكن أن يكون مستقبل الإنترنت، وذلك بهدف جذب جيل جديد من المعجبين، وبناء قاعدة جماهيرية جديدة.
وقال مصدر مقرب من الزوجين لصحيفة ميرور: “يعتقد كلٌ من ميغان وهاري أنهما سيكونان أكثر قدرة على نشر رسالتهما إذا كان لهما وجود في العالم الافتراضي وكذلك العالم الواقعي. لقد تحدثا إلى مجموعة متنوعة من الخبراء، ووجهة النظر هي أن هذه هي المرحلة التالية لنقل علامتهما التجارية إلى العالمية”.

يمكن للعالم الافتراضي أن يرى ميغان وهاري يظهران في الصور الرمزية في مجموعة متنوعة من الإعدادات مثل الألعاب واجتماعات العمل والمجتمعات عبر الإنترنت.
في العالم ثلاثي الأبعاد، يرتدي المستخدمون أجهزة الرأس للدخول إلى واقع افتراضي يحاكي الحياة الواقعية، حيث يمكن للأشخاص تبادل السلع والخدمات وشراء الأراضي لبناء عالمهم الخاص، باستخدام عملات مثل العملة الرقمية Bitcoin.
يُقال إن الزوجين، اللذين أسسا مؤسستهما الخيرية Archewell في عام 2020، في محادثات متقدمة مع Pax.World لإطلاق المرحلة التالية من أعمال علامتهما التجارية.
المشاهير وعالم الميتافيرس

قام مشاهير آخرون، بمن في ذلك جاستن بيبر ومغني الراب سنوب دوج والناشطة الاجتماعية باريس هيلتون، بمشاريع مماثلة لدخول عالم الميتافيرس، حيث قيل إنها المرحلة التالية من الإنترنت.
الأمير هاري وميغان ماركل والكثير من الإنتقالات

أعلن الأمير هاري وميغان ماركل انسحابهما من واجباتهما الملكية على إنستغرام في 8 يناير 2020، في خطوة أطلقت عليها الصحافة البريطانية اسم “ميغسيت”.
انتقل الزوجان بعدها إلى سانتا باربرا، كاليفورنيا، موطن ميغان ماركل، وأجرت الشخصية التلفزيونية الأمريكية أوبرا وينفري مقابلة مع الزوجين في مارس من العام الماضي، حيث بثا شكاواهما مع العائلة المالكة.
ومن المقرر نشر مذكرات دوق ساسكس، بعنوان Spare، من قِبَل Penguin Random House في 10 يناير 2023، بعد أكثر من أربعة أشهر منذ وفاة صاحبة الملكة إليزابيث في 8 سبتمبر.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ميغان ماركل تعلن نيتها عدم العودة للتمثيل مرة أخرى

ميغان ماركل تساهم مع زوجها في بناء ملعب في أوفالد

arabstoday

– يلا لايف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى