عالم النساءمشاهدة

الملك تشارلز يُقرر طرد الأمير هاري وميغان ماركل من منزلهما ومنح المفاتيح للأمير أندرو – يلا لايف

يلا لايف

لندن ـ العرب اليوم

قرر الملك تشارلز الثالث، طرد نجله الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، من منزلها بمنطقة Frogmore Cottage في وندسور، ومنح المفاتيح للأمير أندرو.
طرد الأمير هاري من منزله في بريطانيا كان Frogmore Cottage، وهو مكان إقامة من 10 غرف نوم مدرج في قوائم الدرجة الثانية، في أراضي قلعة وندسور في بيركشاير، هدية لهاري وميغان من الملكة الراحلة إليزابيث الثانية.

يقال إن الملك تشارلز الثالث قد عرض مفاتيح Frogmore Cottage للأمير أندرو دوق يورك، وأكد مصدر ملكي أن الأمير هاري وميغان ماركل يرتبان لشحن متعلقاتهما المتبقية إلى منزلهما في كاليفورنيا بعد طردهما من ممتلكاتهما في وندسور.

ويمتلك الأمير هاري وزوجته مهلة إلى الصيف المقبل، لإتمام عملية إخلاء المنزل، الذي يُعد مكان إقامتهم الوحيد في بريطانيا، وبعد الانتقال منه لن يعودا يمتلكان مكاناً خاصاً للعيش هناك.

الملك تشارلز يطرد الأمير هاري وميغان ماركل من منزلهما

يعيش الدوق والدوقة الآن في كاليفورنيا مع طفليهما، أرشي وليليبت، حيث تركوا الحياة كأفراد من العائلة المالكة عام 2020 وغادروا المملكة المتحدة بعد ذلك بوقت قصير.

ووفقا لصحيفة The Sun، فقد عرض الملك تشارلز العقار على الأمير أندرو، ومع ذلك، نقلت الصحيفة عن مصدر قوله إن أندرو يقاوم إخراجه من رويال لودج، القصر المكون من 30 غرفة في وندسور جريت بارك الذي يشغله منذ عام 2003.

وقال المصدر إن إخلاء عائلة ساسكس من مكان إقامتهم في المملكة المتحدة “يعني بالتأكيد نهاية فترة هاري وميغان في المملكة المتحدة”.
الملك تشارلز يطرد الأمير هاري وميغان ماركل من منزلهما

ومن غير المعروف ما إذا كان القرار سيؤثر على فرص الزوجين في دعوتهما لتتويج الملك هذا الربيع.

يأتي ذلك بعد أن كشف هاري عن مظالمه مع العائلة المالكة في مذكراته، التي صدرت في أوائل يناير، وكان من بين ما كشف عنه الكتاب، مزاعم أن شقيقه، أمير ويلز، كان قد هاجمه جسديا بينما ناشد الملك تشارلز ألا “يجعلوا سنواته الأخيرة بؤسا” بسبب نزاعهما.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ميغان ماركل تسخر من الملكة وتثير غضب العائلة المالكة

ميغان ماركل والأمير هاري يتنافسان وجهاً لوجه في لعبة البينغ بونغ

arabstoday

– يلا لايف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى