علوم وتكنولوجيامشاهدة

«تويتر» تقرر حذف بعض الحسابات نهائيًا – يلا لايف

يلا لايف

واشنطن ـ العرب اليوم

قرر إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لمنصة تويتر، حذف الحسابات التي باتت غير نشطة لعدة أعوام، لذا قد تشهد المنصة انخفاضًا ملحوظًا في عدد المتابعين الفترة المقبلة، لذا وجب على المستخدمين الانتباه إلى تنشيط حسابهم من وقت لآخر بدلًا من حذفه تمامًا.

عزمت شركة تويتر على حذف الحسابات غير النشطة، وذلك بحسب السياسات الأخيرة لها، التي تستوجب على المستخدمين، تسجيل الدخول إلى حساباتهم ما يعادل مرة واحدة على الأقل في الشهر، وإلا سيتم حذف الحساب نهائيًا إذ ظل غير نشط لفترات طويلة بحسب موقع «سكاي نيوز» العربية نقلًا عن رويترز.

كانت آخر الحسابات التي تعرضت للحذف، هو الحساب التابع للإذاعة الوطنية العامة، بعد أن توقف لفترات طويلة، عن نشر محتوى على مختلف حساباته الرسمية من بينها «تويتر»، التي اتخذت خطة محكمة منذ أشهر قليلة، اعتمدت فيها على حذف العلامات الزرقاء من حسابات آلاف الأشخاص، اعتقادًا من «إيلون» أنها ستعالج مشكلةالحسابات المزيفة على منصة التواصل الاجتماعي.

كشف موقع «تك كرانش» التقني عن وجود ثغرة داخل منصة موقع التدوينات المصغر تويتر، تمكن المستخدمين من استعادةعلامة التوثيقالزرقاء، والتي كان الموقع حذفها لأغلب حسابات المشتركين.

وهذه الثغرة عبارة عن خلل موجود الآن في تويتر، يمكن من خلاله استرجاع علامة التوثيق الزرقاء، بالنسبة للأشخاص الذين كانوا حاملين لها من قبل، وذلك عن طريق تحديث معلوماتهم الشخصية، وبالتالي الحصول على العلامة مرة أخرى لفترة قصيرة.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

حيلة لاستعادة العلامة الزرقاء المفقودة بتويتر

مستخدمو تويتر يشتكون من خروج الحسابات بشكل مفاجئ

arabstoday

– يلا لايف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى