علوم وتكنولوجيامشاهدة

تويتر تراضي المستخدمين بميزات جديدة بعد حذف علامات التحقق القديمة – يلا لايف

يلا لايف

واشنطن – العرب اليوم

بعد أسبوع حافل من إزالتها علامات التحقق القديمة، طرحت شركة تويتر Twitter، ميزات إضافية لمشتركي خدمة الاشتراك المدفوع Twitter Blue.

وحسب  موقع “techcrunch” التقني، تشمل ميزات تويتر الجديدة، إضافة ميزتين جديدتين لمشتركي خدمة تويتر بلو وهما: عرض 50% من الإعلانات في جدولهم الزمني مقارنةً بالمستخدمين غير المدفوعين، وترتيب أولوية ظهور الردود في المحادثات والبحث.

تويتر تضيف ميزتين جديدتين لمشتركي Twitter Blue
وتأتي هذه الميزات الجديدة، تنفيذا لوعود الرئيس التنفيذي للشركة “إيلون ماسك”، بأن مشتركي Twitter Blue سيحصلون على ميزة لرؤية عدد أقل من التغريدات المُروَّجة، والآن قامت الشبكة الاجتماعية، بتنفيذ الميزة وتخفيض عدد التغريدات التي ترعاها على المخططين الزمنيين “المتابعة” و “For You”.

وسيرى مستخدمي “تويتر بلو”، أثناء التمرير بين مشاركات المنصة، ضعف عدد التغريدات العادية المعتادة أو غير المروجة تقريبا بين التغريدات أو الإعلانات المروجة، وقد تكون هناك أوقات يكون فيها عدد أكبر أو أقل من التغريدات غير المروجة بين التغريدات المروّجة، حسب وصف تويتر للميزة.

حددت الشبكة الاجتماعية أن هذه الميزة لا تنطبق على الإعلانات المعروضة في الملف الشخصي أو في الردود، والحسابات والمؤشرات المروجة، والأحداث التي تم الترويج لها على صفحة الاستكشاف، وقالت أيضًا أن ميزة نصف الإعلانات لن تكون قابلة للتطبيق إلا بعد مراجعة الملف الشخصي للمشترك والحصول على شارة التوثيق الزرقاء الخاصة بها.

وبالإضافة إلى الميزة المتعلقة بالإعلانات، قالت تويتر إن المستخدمين المدفوعين سيحصلون على الأولوية في الردود، من خلال ميزة تعزيز الأولوية الجديدة، حيث سيكون الترتيب ذي الأولوية في المحادثات والبحث.

وتوضح صفحة الدعم الخاصة باشتراك تويتر بلو أنه إذا تفاعل مستخدم مدفوع الأجر مع تغريدة، فإنهم يحصلون على “دفعة صغيرة في ترتيبهم”، وخلال الشهر الماضي، قال إيلون ماسك إنه بدءا من 15 أبريل المقبل، سيعرض الجدول الزمني الخوارزمي على تويتر فقط المشاركات من الحسابات التي تم التحقق منها والأشخاص الذين تتابعهم.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

arabstoday

– يلا لايف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى