اخبار غير سارة لمنتظري مسلسل God of War.. المزيد من التأخير – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

اخبار غير سارة لمنتظري مسلسل God of War.. المزيد من التأخير – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

مسلسل God of War

يبدو ان مسلسل God of War قد عاد الى نقطة الصفر بعد ان تم الاعلان عن مغادرة جميع المنتجين التنفيذيين للمسلسل.

حسب تقرير لمجلة Variety، فإن منتج المسلسل التنفيذي وكاتب السيناريو الرئيسي، راف جودكينز، والمنتجين التنفيذيين هوك أستبي ومارك فيرغوس، قد انسحبوا من المشروع. ووفقًا للتقرير، تم الانتهاء من عدة نصوص سيناريوهات لتحديد اتجاه المسلسل، ولكن في النهاية قررت شركتي أمازون وسوني أن تتجه السلسلة في اتجاه اخر.

سيظل كوري بارلوغ، المدير الإبداعي لاستوديو سانتا مونيكا، منتج تنفيذي للمشروع، وكذلك أسد قزيلباش و كارتر سوان من بلاي ستيشن برودكشنز، ويومي يانج من سانتا مونيكا ستوديو، وروي لي من فيرتيجو. ولم يتم الكشف عن اسماء الممثلين المرشحين للقيام بدور كراتوس في مسلسل God of War التلفزيوني.

تمت الموافقة على المسلسل في الأصل كمسلسل لأمازون برايم فيديو في عام 2022، وتأجيله الان يعني أن المسلسل سيستغرق على الأقل ثلاث سنوات حتى يتم إطلاقه.

حققت الاعمال التلفزيونية على العاب الفيديو نجاح كبير في السنوات الأخيرة، حيث حقق كل من مسلسل The Last of Us على منصة HBO ومسلسل Fallout على منصة أمازون برايم فيديو نجاح كبير، حيث وصل عدد المشاهدين إلى عشرات الملايين.

مسلسل God of War الذي يتم العمل عليه بالتعاون مع Amazon Prime سيحافظ على قيم سلسلة الالعاب، ولكن في نفس الوقت وكما هو الحال مع مسلسل ذا لاست اوف اس، سيتوسع في سرد قصص الشخصيات والعالم بحيث يكون مناسب حتى لمن لم يلعب اجزاء اللعبة.

هذا ما صرحت به كاثرين بوب رئيسة استديوهات Sony Pictures للانتاج الفني والتلفزيوني، خلال قاء مع موقع Deadline. حيث صرحت ان المسلسل ما زال في مراحل مبكرة من الانتاج ويجب ان لا نتوقع عرضه في اي وقت قريب.

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى