اخيراً لعبة Minecraft متاحة بنسخة اصلية على PS5 والكشف عن الحجم.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

اخيراً لعبة Minecraft متاحة بنسخة اصلية على PS5 والكشف عن الحجم.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Minecraft PS5

بعد انتظار دام سنوات طويلة، اخيراً لعبة Minecraft تحصل على نسخة اصلية على جهاز PS5. اللعبة المتاحة ابتدأ من اليوم للتحميل او الترقية من نسخة PS4 السابقة بشكل مجاني.

طوال السنوات الماضية ومنذ اصدار جهاز بلايستيشن 5، كان جمهور اللعبة على المنصة يعتمدون على تشغيل نسخة الجيل السابق التي تفتقر الى الكثير من الميزات التي اصبحت الان متاحة لهم، خاصة من الجانب البصري والفيزيائي.

اذا كنت تمتلك نسخة الجيل السابق من لعبة Minecraft على جهاز PS5 فيمكنك الان تحميل تحديث الترقية الى الاصدار الجديد رقم 1.004.000 المتاح بحجم 928.2 ميجا فقط.

ستتمتع اللعبة بالكثير من الميزات الجديدة على جهاز سوني للجيل الجديد من ابرزها امكانية تشغيل اللعبة بدقة 4K مع اداء عالي يصل الى 60 اطار/ث. كذلك سيكون هناك تحسينات على العديد من التأثيرات البصرية مثل تتبع الاشعاع ومجال الرؤية التي سيصبح اوسع واكثر دقة من السابق. ايضا ستدعم اللعبة نظام اللعب المشترك cross-play مع المنصات التي تدعم تشغيل نسخة Bedrock من اللعبة.

  • التشغيل بدقة 4K مع 60 اطار/ث.
  • تحسينات على عمق ودقة مجال الرؤية.
  • دعم اللعبة المسترك على المنصات الاخرى.

إذا كان لديك لعبة Minecraft على جهاز PS4 بالفعل، فستتمكن من الحصول على الاصدار الاصلي لجهاز PS5 بشكل مجاني. كل ما عليك فعله هو الدخول الى متجر بلايستيشن عبر جهاز PS5 الخاص بك مع التأكد من تسجيل الدخول بنفس الحساب وتحميل النسخة الرقمية الاصلية لجهاز PS5.

يذكر ان اللعبة متاحة باصدار اصلي على اجهزة Xbox Series منذ عدة سنوات بينما تأخر اصدار اللعبة بنسخة اصلية على PS5 كل هذا الوقت بحجة اختلاف كود نسخة الجيل السابق عن اللغة البرمجية للجيل الحالي الامر الذي دفع استديو Mojang استغراق كل هذا الوقت من اجل العمل عليها.

هل ستقوم الان بترقية Minecraft الى اصدار PS5 الاصلي؟ شاركنا في قسم التعليقات بالاسفل..

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى