استوديو CD Projekt يكشف عن خططه بخصوص عالم لعبة The Witcher 4 – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

استوديو CD Projekt يكشف عن خططه بخصوص عالم لعبة The Witcher 4 – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

The Witcher 4

أذهل حفل جوائز الألعاب The Game Awards 2024 الملايين عبر العالم من خلال الفيديو التشويقي الأول للعبة The Witcher 4 التي طال انتظارها كثيرًا، حيث عزز الجزء الثاني والثالث من السلسلة من مكانة استوديو CD Projekt Red وأكسبه سمعةً من الدرجة الأولى الرفيعة في كل مكان.

 ذكر الاستوديو بأن لعبة The Witcher 4 أصبحت الآن في مرحلة الإنتاج الكامل، وستأخذ شخصية Ciri دور البطولة وتروي قصتها الجديدة استكمالاً لأحداث الجزء الماضي The Witcher 3: Wild Hunt.

وقد تحدث موقع VGC مؤخرًا مع مُخرج قصة ويتشر 4 “Phillipp Weber” بالاشتراك مع المنتجة التنفيذية للعبة “Małgorzata Mitręga” حول عودة السلسلة، والدروس المستفادة من ألعابٍ سابقة للاستوديو مثل Cyberpunk 2077، وخططهم لرفع مساحة عوالم الأربيجي الأكشن المفتوحة بنفس الأسلوب المتبع سابقًا مع لعبة Witcher 3 قبل عقد من الزمن.

على الرغم من الجاذبية الكبيرة وعدد المشاهدات الكبير لفيديو ويتشر 4 التشويقي، إلا أن البعض اعترض على كون “سيري” الشخصية الرئيسية في اللعبة، وطالبوا بعودة بطولة جيرالت أوف ريفيا الذي كان بطل الألعاب الثلاثة الأولى، ويدرك استوديو في الحقيقة CD Projekt المعضلة التي يواجهها.

إلا أن مخرج القصة ذكر بأن الاستوديو يحترم التقاليد وجذور السلسلة لكنه يتطلع أيضًا إلى بداية جديدة إلى حد كبير مع ويتشر 4، التي يعتبرها نقطة البداية لأحدث الملحمة الجديدة لسلسلة الويتشر، وأخبرنا بأنَّ التحدي يكمن في الموازنة بين تقديم العناصر الجديدة لللاعبين الجدد واحترام ما يحبه عشاق السلسلة القدامى بنفس الوقت، وعبر عن رغبته في التحسن بمجالات أخرى يمكن للسلسلة النمو بها.

لا يحتاج العالم المفتوح في اللعبة حسب رأي “Phillipp Weber” إلى أن يكون كبيرًا بشكل مفرط، لكنه دون شك يحتاج للعمق والتنوع الكافي، وأن يقدم تجربة غامرة وأكثر منهجية على حد تعبيره.

يجدر الإشارة إلى أن فريق تطوير CD Projekt يدرك تمامًا التضخم الكبير لميزانية تطوير ألعاب العالم المفتوح في عام 2024، كما يعرف تمامًا حقيقة عدم توفر الوقت الغير محدود للعمل على اللعبة، أضف إلى ذلك الضغط الهائل من عشاق السلسلة لرؤية المزيد والمزيد منها في أسرع وقتٍ ممكن، وصولاً إلى تحديد موعد إصدار لها قد يعقد الأمور أكثر ويُلزم الاستوديو أن ينهي العمل بجهد مضاعف ربما، وهذا كله يؤثر على عملية تطوير العالم المفتوح وحجمه.

وأكد أخيرًا “Phillipp Weber” بأن المتعة في التجربة تكمن في وجود الأشياء المعقدة والغامرة حقًا في العالم، وليس بالضرورة الحجم الفعلي للعالم المفتوح، ومع ذلك بما أنَّ ويتشر 4 لعبة أربيجي أكشن خيالية فردية فسيكون عالمها كبيرًا بما يكفي دون أدنى شك.

كما نوه إلى أنه على اللاعبين المهتمين بتراث وتاريخ السلسلة الاطمئنان الآن لأن الاستوديو المطور يأخذ الأمور على محمل الجد، وبأن اللعبة القادمة ستكون التكملة المرتقبة والمطلوبة لتلك التجارب بشكل كامل، وبأن هذا يعني تمامًا أن المطور سيحترم القصص والشخصيات السابقة والمألوفة في عالم ويتشر التي تم تقديمها في الألعاب من قبل، وبأنه يريد الجمع بين هذين الماضي والحاضر والمستقبل.

تابعنا على

Google News

صورة Anas Husami

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى