الاعلان عن لعبة FBC: Firebreak قادمة مجاناً على PS Plus و Game Pass – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

الاعلان عن لعبة FBC: Firebreak قادمة مجاناً على PS Plus و Game Pass – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

FBC: Firebreak

تم الليلة الماضية من خلال حدث Xbox’s Partner Preview الاعلان عن لعبة FBC: Firebreak التي ستتوفر بشكل مجاني عبر خدمة PS Plus و Game Pass العام القادم 2025.

كنا نعلم في السابق ان لدى استديو Remedy العديد من المشاريع التي يتم تطويرها في عالم العابه الاخرى Alan Wake و Control واحد هذه المشاريع الذي ظهر الليلة الماضية هو لعبة اطلاق النار الجماعية التعاونية FBC: Firebreak.

اللعبة ستكون بالمنظور الاول وتعتمد على الية العاب اطلاق النار السريعة الوتيرة حيث ستدور قصتها حول مجموعة مختصة من المقاتلين التابعين لمنظمة Federal Bureau of Control الذين يتم اختيارهم لمواجهة غزو قادم من حول العالم.

هذا ما جاء في الوصف السريع للعبة التي ستتوفر من اليوم الاول عبر خدمتي PS Plus Extra و Game Pass، الا اننا لم نحصل على اي تفاصيل حول مصير اللاعبين الذين لا يملكون اشتراك في هذه الخدمات وما اذا كان سيتوجب عليهم شرائها بشكل منفصل او الانجبار على الاشتراك في اي من هاتين الخدمتين من اجل لعب اللعبة.

قال مخرج اللعبة مايك كاياتا، في بيان صحفي انه مع FBC: Firebreak، تم انشاء تجربة تعتمد على اللعب وتركز على اللعب التعاوني بشكل اساسي حيث يتضمن العناصر المثيرة والاحداث الملحمية التي يتوقعها اللاعبين. واضاف انه عندما تم عرض اللعبة لاول مرة على ادارة Remedy، كانوا يتطلعون إلى الاستفادة من خبرات الفريق في العمل وبناء العالم في بيئة تعاونية متعددة اللاعبين في عوالم العابهم السابقة.

حتى الان لا يوجد موعد محدد لاصدار لعبة FBC: Firebreak سوى انها قادمة في وقت ما من العام القادم 2025 لاجهزة الجيل الجديد والحاسب الشخصي.

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى