الكشف عن محتويات الموسم الثاني للعبة XDefiant من خلال منقبي الملفات – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

الكشف عن محتويات الموسم الثاني للعبة XDefiant من خلال منقبي الملفات – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

XDefiant

في سلسلة من المنشورات التي نشرها أحد منقبي الملفات، تم من خلالها رصد محتويات الموسم الثاني للعبة XDefiant والذي يعد بالمزيد من الفصائل القادمة للعبة وغيرها.

في سلسلة من الصور كشف عنها موقع MP1ST، رصد خبراء البيانات أن الموسم الثاني من XDefiant سيقدم فصيل Highwayman التابع للعبة Far Cry New Dawn. وفقًا للادعاءات، سيعمل هذا الفصيل على تشغيل نظام برج خاص كقدرة لكن لا يوجد شيء معروف أكثر في الوقت الحاضر. علاوة على ذلك، يزعم أن أسلحة الموسم الثاني ستكون PP19 (SMG)، و SPAS (بندقية)، وسلاح LMG.

منذ أيام، تم إطلاق الموسم الأول من اللعبة، حيث تم تقديم GSK من لعبة Rainbow Six Siege كفصيل قابل للعب، كما تم جلب بندقية هجومية LVOA-C، وقناص L115، و Sawed-off Shotgun.

لكن منقبي الملفات ذهبوا إلى ما هو أبعد من ذلك قليلاً، حيث تبين في بعض اللقطات المنشورة على الإنترنت، نظرة على ما يمكن أن يقدمه الموسم الثالث مثل قدوم شخصيات DMR و M1A و FAMAS. بينما يركز الموسم الثاني على فصيل Highwayman حسب الادعاءات، فإن الموسم الثالث من اللعبة سوف يركز على إلقاء نظرة على سلسلة Assassin’s Creed.

بالتأكيد في المستقبل، سنرى أن Ghost Recon أصبح محور التركيز الوحيد للموسم الرابع، وتشير التقارير الأولى إلى أن الموسم الخامس سيتمحور حول Rabbids. بالطبع كل شيء مطروح على الطاولة حيث قالت Ubisoft مؤخرًا أنه يمكن اعتبار كل لعبة من العابها بمثابة فصيل جديد في XDefiant.

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى