تحديث الذكرى السنوية للعبة Alan Wake 2 يرفع مستوى التجربة كليًا على PS5 Pro – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

تحديث الذكرى السنوية للعبة Alan Wake 2 يرفع مستوى التجربة كليًا على PS5 Pro – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Alan Wake 2 Lake House

أعلنت شركة Remedy Entertainment، وهي واحدة من استديوهات تطوير ألعاب الرعب الرائعة، عن خطط لإطلاق تحديث كبير للعبة Alan Wake 2 يوم الثلاثاء المقبل، حاملًا معه مجموعة واسعة من التحسينات والخصائص الجديدة التي طال انتظارها من قبل مجتمع اللاعبين بالإضافة الى دعم كامل لنسخة PS5 Pro.

يعد هذا التحديث خطوة كبيرة إلى الأمام بالنسبة للعبة Alan Wake 2، حيث يجمع بين تحسينات جذرية في الأداء والجودة، ومجموعة واسعة من الميزات الجديدة، وتوسعة مثيرة تفتح آفاقًا جديدة للاستكشاف.

يأتي هذا التحديث بالتزامن مع الكشف عن تفاصيل أوضاع الأداء والجودة للعبة على منصة “PS5 Pro” بلايستيشن 5 برو، حيث سيستمتع اللاعبون بخيارات متنوعة لتناسب تفضيلاتهم:

  • وضع الجودة: يقدم تجربة بصرية مذهلة بدقة 2176×1224 مع دعم كامل لتقنية تتبع الأشعة “Ray Tracing” وسيتم رفع الدقة إلى 4K باستخدام تقنية التعلم الآلي الخاصة بسوني PSSR للحصول على دقة بصرية وتجربة أكثر سلاسة ولكنها ستكون بمعدل 30 إطارا في الثانية.
  • وضع الأداء: يركز هذا الوضع على تقديم أعلى معدل لإطارات الصورة التي ستدعم أبعاد دقة 1536×864، والادء سيستهدف 60 إطارًا في الثانية، مما يضمن تجربة لعب سلسة وسريعة الاستجابة، مع استخدام تقنية PSSR لرفع الدقة إلى 4K.

Ray tracing and more – Alan Wake 2 is PlayStation 5 Pro Enhanced.

Read in detail on what graphical and performance enhancements to expect in Alan Wake 2 on the @PlayStation 5 Pro: https://t.co/LluiSTP1uc pic.twitter.com/0IKIaZHXjs

— Remedy Entertainment (@remedygames) October 21, 2024

ميزات توسعة The Lake House:

بالإضافة إلى التحسينات المرئية، يقدم التحديث مجموعة واسعة من الميزات الجديدة وخيارات اللعب التي طال انتظارها من قبل اللاعبين، والتي تشمل:

  • تخصيص التحكم: إمكانية عكس المحور الأفقي (X) على الماوس والتحكم، بالإضافة إلى دعم توجيه الجيروسكوب لوحدة التحكم DualSense.
  • تحسينات في الاهتزاز: توسيع نطاق دعم الاهتزاز ليشمل عناصر الشفاء والقابلة للرمي، مما يزيد من الانغماس في اللعبة.
  • قائمة مساعدة اللعب: تتيح هذه القائمة للاعبين تخصيص تجربتهم من خلال مجموعة متنوعة من الخيارات، مثل الالتفاف السريع، وإكمال الأحداث السريعة تلقائيًا QTE، وتعديل سرعة الشحن والشفاء، وLightshifter بالنقر
    عدم إمكانية قتل اللاعب، وبقاء اللاعب، وقتل بضربة واحدة، وذخيرة غير محدودة، وأخيرًا بطاريات مصباح يدوي غير محدودة ومناطق جديدة.

وكما أشرنا سابقًا، يأتي هذا التحديث بالتزامن مع إطلاق التوسعة الثانية للعبة، The Lake House، والتي تتيح للاعبين استكشاف قصة جديدة ومثيرة بالتوازي مع الأحداث الرئيسية للعبة.

محتويات The Lake House

  • شخصية جديدة قابلة للعب: Kiran Estevez، وكيل FBC.
  • قصة جديدة ومستقلة.
  • تحديات وألغاز جديدة.

تتطور قصة The Lake House بشكل موازٍ للقصة الرئيسية للعبة، حيث يتقمص اللاعبون دور وكيل FBC Kiran Estevez، الذي تلعب دوره Janina Gavankar، بمعنى آخر، يمكن للاعبين التقدم في الإضافة DLC بشكل مستقل عن القصة الرئيسية، أو يمكنهم التقدم في كليهما في نفس الوقت.

ستكون هذه التوسعة متاحة مع Alan Wake 2 Expansion Pass، الذي يتضمن كل من الإصدارات الرقمية الفاخرة والنسخ الفيزيائية القادمة Deluxe و Collector’s Editions للعبة.

سيتم إطلاق التحديث والتوسعة يوم الثلاثاء 22 أكتوبر، مما يمنح اللاعبين فرصة لاستكشاف عالم Alan Wake 2 بشكل أعمق وتجربة كل ما تقدمه اللعبة.

تابعنا على

Google News

صورة Maher Maysara

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى