تعرف على متطلبات تشغيل Call of Duty: Black Ops 6 النهائية – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

تعرف على متطلبات تشغيل Call of Duty: Black Ops 6 النهائية – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Call of Duty: Black Ops 6

مع اقتراب موعد إصدار لعبة Call of Duty: Black Ops 6 المرتقب بشدة، يتساءل الكثير من اللاعبين عن المواصفات التقنية التي يحتاجها جهاز الكمبيوتر الخاص بهم لتشغيل هذه اللعبة بـسلاسة وواقعية، وسنستعرض بالتفصيل المتطلبات الدنيا والموصى بها لتشغيلها، وذلك لمساعدتك في التأكد من أن جهازك جاهز للاستمتاع بأحدث مغامرات سلسلة التصويب الشهيرة.

لتحقيق أفضل تجربة لعب، يوصى بشدة بامتلاك جهاز يفي بالمتطلبات الموصى بها، ومع ذلك، يمكنك تشغيل اللعبة بالحد الأدنى من المتطلبات، ولكن قد تواجه بعض التحديات في الأداء والجودة الرسومية.

المتطلبات الدنيا

  • نظام التشغيل: Windows 10 بنظام 64 بت
  • المعالج: Intel Core i5-6600 أو AMD Ryzen 5 1400
  • الذاكرة: 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • بطاقة الرسوميات: NVIDIA GeForce GTX 960 / GTX 1650 أو AMD Radeon RX 470
  • مساحة التخزين: SSD بمساحة 149 جيجابايت متوفرة عند الإصدار (78 جيجابايت إذا كان COD HQ و Warzone مثبتتين على جهازك)
  • الإنترنت: اتصال إنترنت مستقر

المتطلبات الموصى بها

  • نظام التشغيل: Windows 10 بنظام  64-bit أو Windows 11 بنظام 64-bit
  • المعالج: Intel Core i7-8700K أو AMD Ryzen 7 1800X
  • الذاكرة: 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • بطاقة الرسوميات: NVIDIA GeForce GTX 1080Ti / RTX 3060 أو AMD Radeon RX 6600XT، أو Intel Arc A770
  • مساحة التخزين: SSD بمساحة 149 جيجابايت متوفرة عند الإصدار (78 جيجابايت إذا كان COD HQ و Warzone مثبتتين على جهازك)
  • الإنترنت: اتصال إنترنت مستقر

تعدنا لعبة Call of Duty: Black Ops 6 بتجربة مثيرة في عالم الأكشن والجاسوسية، حيث يتعين على اللاعبين التغلب على الصعاب والتهديدات من كل جانب، حيث تم تطوير اللعبة من قبل استديو Treyarch و Raven، وتدور أحداثها في التسعينيات، وهي فترة شهدت تحولات سياسية هامة، مثل نهاية الحرب الباردة وصعود الولايات المتحدة كقوة عظمى، مع قصة مثيرة، حيث لا تلتزم بقواعد الاشتباكات التقليدية، مما يمنحها طابعًا مميزًا.

طور القصة

تقدم حملة Black Ops 6 تجربة لعب ديناميكية ومثيرة، حيث تتضمن مجموعة متنوعة من البيئات والأماكن، بما في ذلك مواقع مثيرة للدهشة ومواقف حماسية، بالإضافة إلى عمليات سطو عالية المخاطر وأنشطة التجسس السري.

وضع اللاعبين المتعددين

في طور اللعب الجماعي في Black Ops 6، سيختبر اللاعبون مهاراتهم في 16 خريطة جديدة عند الإطلاق بما فيها 12 من خرائط النمط الأساسي 6 ضد 6، و4 من خرائط المهارة القتالية التي يمكن لعبها 2 ضد 2 أو 6 ضد 6. بالإضافة لذلك، سيشهد اللاعبون عودة نظام بريستيج تقليدي متخم بالجوائز أكثر من قبل.

طور الزومبي

تشهد لعبة Black Ops 6 عودة رائعة لوضع الزومبي، وهو الوضع المفضل لدى المعجبين حيث يتعين على اللاعبين مواجهة جحافل من الزومبي في خريطتين جديدتين عند الإطلاق. بعد الإطلاق، يمكن للاعبين توقع المزيد من الخرائط المثيرة والخبرات المبتكرة في كل من وضع اللاعبين المتعددين والزومبي.

تابعنا على

Google News

صورة Maher Maysara

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى