رسمياً: Arma 4 قادمة في 2027.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

رسمياً: Arma 4 قادمة في 2027.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Arma 4

كشف استديو Bohemia Interactive خلال احتفالها بالذكرى الخامسة والعشرين لتأسيسها عن قدوم Arma 4 في عام 2027. حيث مضى اكثر من عقد منذ اصدار ارما 3، ومنذ ذلك الحين واصل الفريق تطوير اللعبة باضافات ومحتويات جديدة. حتى اصبحت واحدة من اشهر سلاسل العاب اطلاق النار التكتيكية على الاطلاق.

هل كنتم تستمتعون بلعبة Arma 3، اذا استعدوا لتوسيع هذه التجربة في عام 2027 مع وصول لعبة Arma 4. تم الكشف عن اللعبة في نهاية الفيديو الذي استغرق ساعتين والذي يتضمن عرض موسيقي اوركسترالي احتفالاً بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين للاستديو.

الفيديو تطرق كذلك الى المحتوى الكبير الذي ستحصل عليه لعبة Arma 3 خلال الفترة القادمة وحتى صدور الجزء الرابع في عام 2027.

يأتي هذا الخبر بعد حوالي عامين من كشف بوهيميا انترأكتيف عن عملها على Arma 4، وكان في نفس الوقت تقريبا الذي اصدرت فيه الشركة لعبة Arma Reforger في 2022. حيث تم في ذلك الحين استعراض فيديو يختبر حركة المياة بمحرك Arma engine.

تم تصميم Reforger بحيث تتضمن العناصر الاساسية للعبة الجديدة القادمة، وذلك باستخدام محرك Enfusion الجديد، واطلاقها على الاجهزة المنزلية لأول مرة. تم تصميم اللعبة لمحاكاة التحركات العسكرية خلال الحرب الباردة في الثمانينيات، حيث يؤسس اللاعبون مهنة عسكرية مستمرة تقاتل إما كقوات أمريكية أو سوفياتية على جزيرة خيالية في وسط المحيط الأطلسي من إيفرون، والتي ستبلغ مساحتها 52 كيلومتر مربع.

من المثير للدهشة هنا هو ان استديو Bohemia Interactive كشف عن اللعبة قبل سنوات من اصدارها والان يعود للاعلان عنها مرة اخرى وما زالت بعيدة بشكل كبير عن موعد الاصدار.

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى