شاهد: التريلر الثاني لمسلسل Like a Dragon: Yakuza.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

شاهد: التريلر الثاني لمسلسل Like a Dragon: Yakuza.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

اطلقت منصة امازون برام الترفيهية التريلر الثاني للمسلسل المبني على احداث لعبة Like a Dragon: Yakuza من سيجا. المسلسل الذي سيكون حصري على المنصة المذكورة سيبدأ عرضة يوم 24 اكتوبر من هذا العام.

الفيديو الذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى يمتد لـ 70 ثانية ويظهر فيه Kazuma Kiryu عندما يحصل على التاتو المميز الذي ينتشر على جسده.

الفيديو لا يظهر الكثير من التفاصيل لكن سنلقي نظرة على شينجوكو جناح كابوكيتشو وكذلك بعض المشاهد من الكازينوهات التي ستكون من الاماكن الشهيرة التي تدون فيها احداث مثيرة ومواجهات مع العصابات المختلفة في الشارع الياباني.

مسلسل Like a Dragon: Yakuza سيكون حصريًا على منصة Prime Video وسيتم إصداره عالميًا في 25 أكتوبر، سيتولى الممثل الياباني Ryoma Takeuchi دور البطل Kazuma Kiryu، بينما سيتولى Masaharu Take الإخراج. سيمتد المسلسل على فترتين زمنيتين – 1995 و2005 – وسيتتبع الحياة وأصدقاء الطفولة وتداعيات قرارات كازوما كيريو، الذي يتمتع بإحساس قوي بالعدالة والواجب والإنسانية.

ننتظر ان يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل والمشاهد لمسلسل Like a Dragon: Yakuza مع اقتراب موعد العرض. وحتى ذلك الحين استمتعوا بما حصلنا عليه اليوم وشاركونا انطباعاتكم الاولية في قسم التعليقات بالاسفل..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى