صور اختفاء أجهزة Xbox من المتاجر السعودية تزيد التكهنات حول مغادرة مايكروسوفت – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

صور اختفاء أجهزة Xbox من المتاجر السعودية تزيد التكهنات حول مغادرة مايكروسوفت – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

مايكروسوفت ستوقف بيع اجهزة Xbox في السعودية

تحدثنا في أكثر من خبر سابق أن هناك مؤشرات واضحة تظهر نية شركة مايكروسوفت إيقاف بيع أجهزة Xbox في منطقة الشرق الأوسط، وبالفعل يبدو أن الشركة قد بدأت في تنفيذ ذلك، حيث انتشرت بعض الصور التي أظهرت اختفاء أجهزة الشركة من أشهر المتاجر في المملكة العربية السعودية، بدجون توضيحات كافية حتى هذه اللحظة.

عبر موقع X، نشر حساب الناشط Zuby-Tech صورة من داخل متجر مكتبة جرير السعودية التي تعد معلم كبير في المنطقة، وأظهرت الصورة اختفاء أجهزة Xbox من المتاجر بشكل كامل من الارفف المخصصة للعرض كما نشاهد أدناه.

كل هذه الدلائل تشير أكثر أن الشركة تنوي التحول تدريجيًا الى مغادرة المنطقة بالشكل الحالي، وهو ما أشار إليه مصدر إعلامي عربي أن الشركة ستركز من الآن فصاعدًا على بيع الاكسسوارات الخاصة بالجهاز فقط في المنطقة العربية بالإضافة إلى التركيز على التسويق لخدمة Game Pass سواء لجهازها المنزلي او جهاز الحاسب الشخصي.

Xbox

بجانب الصورة أعلاه انتشرت صور أخرى من داخل المتجر تظهر بأن الشركة اكتفت فقط بسحب الأجهزة من المتجر وابقت على الاكسسوارات والأجهزة التي تدعم الخدمة السحابية الخاصة بها XCloud بالإضافة إلى اشتراكات خدمة Game Pass.

بالتأكيد ستتضح الأمور أكثر عندما نقترب شيئًا فشيئًا من الكشف عن الجهاز التالي لأجهزة اكس بوكس الذي يشاع بأنه سيصدر قبل أجهزة PS6 بحوالي عام أو عامين كما أظهرت وثائق FTC المقدمة في المحكمة التي كانت تنظر في استحواذ مايكروسوفت على شركة Activision.

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى