فيديو تخيلي لواجهة تشغيل جهاز PS6 من احد المصممين مع قائمة العاب خيالية – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

فيديو تخيلي لواجهة تشغيل جهاز PS6 من احد المصممين مع قائمة العاب خيالية – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

PS6

من المبكر الحديث عن جهاز PS6 لكن هذا لا يمنع ان نطلق خيالنا لتصور كيف يمكن ان تكون واجهة تشغيل الجهاز، وهذا ما قام به بالفعل احد اللاعبين.

الفيديو الذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل تم تصميمه من خلال المستخدم SonysNightmare على منصة X. حيث يظهر بتصميم تخيلي كيف يمكن ان تكون شكل واجهة المستخدم UI لجهاز الجيل القادم من شركة سوني. بطلبع لا يمكن الانكار ان التصميم مقتبس بشكل كامل من فكرة واجهة المستخدم الخاصة بجهاز PS5 لكن مع بعض اللمسات الخاصة.

بجانب السلاسة الكبيرة في التنقل بين الايقونات والتنبيهات التي يمكن ان تظهر على شاشة التشغيل، يوضح التصميم سهولة الوصول الى التنبيهات المرتبطة بكل لعبة ونظام المعلومات بالاضافة الى تفعيل الموسيقى الخاصة بكل لعبة عند وضع المؤشر عليها.

ايضاً بجانب واجهة التشغيل التخيلية لجهاز PS6 يظهر الفيديو بعض الالعاب التي يعتقد انها ستكون عناوين اطلاق للجهاز. ابرزها لعبة GTA 6 التي نتوقع ان يكون لها اصدار خاص بالجيل القادم بعد اطلاقها على هذا الجيل العام القادم 2025.

ايضاً، نرى هناك ايقونة للعبة Red Dead Redemption 3 التي ما زالت لم يتم تأكيدها حتى الان وكذلك لعبة Spider-Man 3 التي يتوقع ان تكون ضمن عناوين الاطلاق للجيل القادم واخيراً لعبة CyberPunk 2 التي تم تأكيد وجودها بالفعل تحت التطوير.

PlayStation 6
▪︎RDR 3
▪︎GTA 6
▪︎COD BLACK OPS 12#PS6 #PlayStation #SONY pic.twitter.com/3eop0MfVZ3

— SonysNightmare 🏴‍☠️ (@SonysNightmare) October 10, 2024

اخر الشائعات التي تحدثت عن جهاز PS6 ادعى فيها المصدر ان شركة سوني كانت قد عرضت نماذج اولية للجهاز خلال معرض طوكيو للالعاب 2024 (TGS)، ويأتي هذا الادعاء في اعقاب تقرير سابق اشار الى ان سوني تطور شريحتي SoC (System-on-a-Chip) لجهازها الجديد، مما يثير التساؤلات حول امكانية وجود طرازين مختلفين من بلايستيشن 6.

تحدثت تقارير سابقة عن وجود شريحتي SoC يتم تطويرها في شركة AMD التي تم تأكيد حصولها على رخصة انتاج رقائق الجيل التالي من سوني، اثارت هذه التقارير الفضول حول طبيعة الطرازين المحتملين لجهاز بلايستيشن 6، فهل يمكن ان تقدم سوني نسخة أقل قوة من الجهاز، على غرار Xbox Series S لتناسب ميزانية أكبر عدد من اللاعبين؟ ام ان الشريحة الثانية مخصصة لجهاز محمول جديد، خليفة لجهاز PS Vita؟

ما زال هذا الامر غير واضح وربما من المبكر الحديث عنه في هذا الوقت الذي تستعد سوني فيه لاطلاق جهاز منتصف الجيل PS5 Pro المرتقب في نوفمبر المقبل.

وحتى ذلك الحين، شاركنا رأيك في هذا الفيديو وما اذا كان قريب من تصورك لشكل واجهة مستخدم جهاز PS6؟

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى