لعبة Black Myth: Wukong ستحصل على أول توسعة لها العام القادم – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

لعبة Black Myth: Wukong ستحصل على أول توسعة لها العام القادم – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Black Myth: WukongBlack Myth: Wukong ستحصل على أول توسعة لها في بداية العام القادم 2025 وبالتحديد في الفترة نفسها التي ستتزامن مع موسم أعياد الصين.

لعبة Black Myth: Wukong حققت نجاح مذهل بوصولها الى أكثر من 20 مليون نسخة مباعة في وقت قياسي، كما أن تقييمات اللعبة أثارت الجدل قليلًا بين المواقع الغربية والصينية، ولكن في النهاية كانت تجربة المستخدمين لها هي الفاصل النهائي لكل جدل تمت اثارته بسبب اللعبة.

المحلل Daniel Camilo قال بأن اللعبة ستحصل على أول محتوى إضافي لها DLC بداية من العام القادم، وبالتحديد في الفترة نفسها التي تنتهي فيها مواسم أعياد العام الجديد في الصين والتي توافق نهاية شهر يناير المقبل.

توقع نفس المحلل أن ما يقرب من 20% فقط من اللاعبين قد يقومون بشراء المحتوى الإضافي للعبة وبالطبع لن يقوم جميع من قام بشراء اللعبة الاصلية بشراء المحتوى الإضافي لأنه بطبيعة الحال اقصر من حيث المدة والمحتوى ولكنه قد يقدم أعداء جدد ومناطق جديدة كذلك.

تشير أحدث الإحصائيات إلى أن حوالي 70% من لاعبي Black Myth: Wukong هم من الصين، مما يعكس الشعبية الكبيرة التي تحظى بها اللعبة في السوق الصينية، وقد تجلى هذا الاعتراف في قيام بعض الشركات الصينية بمنح موظفيها نسخة مجانية من اللعبة ويوم إجازة مدفوعة الأجر في يوم إطلاقها، كبادرة دعم لفريق التطوير Game Science.

ما هو رأيكم بأداء اللعبة والآراء حولها متابعينا، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى