لعبة FC 25 والمنصة الاجتماعية الجديدة من EA ثورة في عالم الألعاب الرياضية – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

لعبة FC 25 والمنصة الاجتماعية الجديدة من EA ثورة في عالم الألعاب الرياضية – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

أعلنت شركة EA في وقت سابق عن إطلاق منصة تواصل اجتماعي جديدة تجمع محبي ألعابها في مكان واحد، وتهدف هذه المنصة إلى توفير تجربة تفاعلية شاملة لعشاق الرياضات الإلكترونية، حيث يمكنهم متابعة آخر الأخبار، المشاركة في مسابقات وتحديات، والتواصل مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم، سواء لاعبي EA SPORTS FC 25 أو غيرها.

يعد إطلاق هذا التطبيق جزءًا من استراتيجية EA الطموحة لاستمرار هيمنتها على سوق الألعاب الرياضية، فبعد نجاح سلسلة ألعاب EA FC التي كانت تعرف سابقً بـ “فيفا” على مدار سنوات الماضية، تسعى الشركة الآن إلى بناء إمبراطورية ألعاب رياضية شاملة، تبدأ بآخر أجزاء لعبة كرة القدم الخاصة بها والغنية عن التعريف EA SPORTS FC 25، وتتوسع لتشمل منصة تواصل اجتماعي تجمع عشاق الألعاب الرياضية من جميع أنحاء العالم.

تعد لعبة EA Sports FC 25 أحد أكثر الألعاب شعبية في الوقت الحالي من قبل عشاق ألعاب كرة القدم في جميع أنحاء العالم، ويظل طور Ultimate Team أو “FUT” هو الوضع الرئيسي للعبة، ويمكن لأولئك الذين يرغبون في الحصول على بداية مبكرة في أي منافسة أو جزء مستقبلي القيام بذلك بمساعدة تطبيقات الويب والهاتف المصاحب. حيث تسمح هذه التطبيقات للاعبين ببدء بناء فريق Ultimate Team الخاص بهم والوصول إلى الميزات قبل إصدار اللعبة الكاملة.

متى تم إطلاق تطبيق EA Sports FC 25 على الويب؟

تم إطلاق تطبيق EA Sports FC 25 على الويب في 18 سبتمبر 2024. وهذا منح اللاعبين بداية تفوق للعمل على فريق Ultimate الخاص بهم قبل إطلاق اللعبة الرسمية.

عادةً ما يبدأ تطبيق الويب في العمل حوالي الساعة 9:45 مساءً بتوقيت السعودية / 1:45 مساءً بتوقيت ET / 10:45 صباحًا بتوقيت PT، وقد بدأ تطبيق الهاتف المصاحب، المتاح لأجهزة iOS و Android، في العمل بعد فترة قصيرة في 19 سبتمبر 2024.

كيف تحصل على تطبيق الويب وتطبيق الهاتف المرافق لـ EA Sports FC 25

يمكن الوصول إلى تطبيق الويب EA Sports FC 25 من خلال أي متصفح ويب ولا يتطلب تنزيلًا منفصلاً، وستتمكن من تسجيل الدخول عبر موقع EA Sports FC باستخدام حساب EA الخاص بك، والذي سيتم ربطه بملف تعريف PlayStation أو Xbox أو PC الخاص بك.

أما تطبيق الهاتف المرافق، فهو تطبيق جوال يمكن تنزيله من Apple App Store أو Google Play Store، فإذا كنت قد استخدمت هذه التطبيقات في الإصدارات السابقة، فقد ترى إشعارًا بالتحديث للانتقال إلى إصدار FC 25 بمجرد توفره، ولا تنسى التأكد من أن حساباتك جاهزة ومرتبطة بشكل صحيح لضمان انتقال سلس وبداية جيدة للعبة الجديدة.

ما هي تطبيقات الويب والهاتف المرافق لـ EA Sports FC 25؟

تعد تطبيقات الويب والهاتف المرافق لـ EA Sports FC 25 أدوات أساسية لأي شخص جاد بشأن Ultimate Team، فعلى الرغم من أنك لن تتمكن من لعب المباريات من خلال التطبيقات، إلا أنه يمكنك إدارة جوانب رئيسية من فريقك وناديك، بما في ذلك تعديل الفرق، وإكمال تحديات بناء الفرق (SBCs) وشراء الحزم وتداول اللاعبين في سوق الانتقالات.

توفر هذه التطبيقات واجهة مبسطة لإدارة ناديك أثناء التنقل من سطح مكتب أو جهاز محمول، مما يجعلها لا غنى عنها للاعبين الملتزمين الذين يتطلعون إلى الحصول على ميزة قبل الإصدار الكامل.

خسارة حقوق FIFA كانت بداية لنجاح جديد!

استمرت شراكة EA مع اتحاد كرة القدم الدولي “FIFA” لأكثر من 30 عامًا، وكانت مصدر دخل كبير لشركة الألعاب. ومع ذلك، انتهت هذه الشراكة بسبب رغبة فيفا في زيادة قيمة العقد بشكل كبير كما تطرقنا في عدة مواضيع سابقة، وعلى الرغم من ذلك، تمكنت الشركة بنجاح متزن من الحفاظ على حقوق العديد من الأندية واللاعبين، وأطلقت سلسلة ألعاب كرة قدم جديدة تحمل اسم EA SPORTS FC. كما استطاعت الشركة تحقيق نجاح كبير بفضل استمرار نجاح وشعبية طور اللعب الجماعي Ultimate Team، والذي أصبح مصدر دخل رئيسي لها.

فبعد الانفصال عن الفيفا، أصبحت EA أكثر استقلالية في اتخاذ قراراتها، فبدلاً من الاعتماد على تراخيص خارجية، تمتلك الشركة الآن حقوقاً كاملة للعديد من الأندية واللاعبين، مما يمنحها حرية أكبر في تطوير ألعابها، وهكذا تكون الشركة قد وضعت اللبنات الأولى لمنظومة ألعاب رياضية خاصة بها، حيث تتحكم في كل جوانب اللعبة تقريباً، بدءاً من المحتوى وحتى التجربة الاجتماعية التي تقدمها للمستخدمين.

تابعنا على

Google News

صورة Maher Maysara

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى