لعبة It Takes Two من جوزيف فارس تصل إلى رقم قياسي في المبيعات – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

لعبة It Takes Two من جوزيف فارس تصل إلى رقم قياسي في المبيعات – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

It Takes Two - ألعاب PS5 ثنائية

أعلن الفريق المطور للعبة It Takes  Two عن رقم قياسي جديد وصلت إليه اللعبة، وهذا بالطبع يمنح الفريق المطور Hazelight الثقة في مشاريعهم القادمة في المستقبل القريب.

لعبة It Takes Two من نوع الأونلاين، حيث تسمح للاعبين باللعب بشخصيتين من خلال انقسام الشاشة، ولا تتطلب من اللاعبين أن يمتلكون نسختين، إنما نسخة واحدة فقد كفيلة بجعل اللاعبين يقومان بتجربة اللعبة تمامًا كمشروع الفريق السابق A Way Out.

قبل قليل، أعلن حساب الفريق عبر المواقع التواصل الاجتماعي أن اللعبة قد وصلت إلى 20 مليون نسخة مباعة منذ إطلاقها في عام 2021 وحتى الآن وهذا رقم كبير للعبة AA خلال ثلاث سنوات فقط!

في شهر أبريل الماضي من هذا العام،لمح فريق التطوير Hazelight مطور لعبة It Takes Two عن أشياء جديدة يعمل عليها منذ مدة سيتم الكشف عنها هذا العام بدون أن يذكر طبيعتها ما إذا كانت مشاريع جديدة ام محتويات إضافية داعمة للعبته الحالية.

في تغريدة نشرها حساب فريق Hazelight عبر موقع إكس ذكر فيها أن الذكرى العاشرة لتأسيسه ستحل في شهر نوفمبر القادم هذا العام. واشار الى انه سيقوم الفريق في هذه المناسبة بمراجعة انجازاته ومشاركتها مع اللاعبين بالإضافة إلى الكشف عن أشياء جديدة، لذلك قد يتم الإعلان عن مشروعه الجديد خلال الشهر المذكور، فما هي توقعاتكم متابعينا؟

شاركونا تجربتكم للعبة أدناه في قسم التعليقات.

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى