لعبة Red Dead Redemption 2 بحلة جديدة وتعديل يجدد ملامح الشخصيات الرئيسية! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

لعبة Red Dead Redemption 2 بحلة جديدة وتعديل يجدد ملامح الشخصيات الرئيسية! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Red Dead Redemption 2

أصدر مطور الـ Mods الشهير الذي يُعرف باسم “instanity”، تعديلًا جديدًا برسوم عالية الجودة لإصدار الحاسب الشخصي للعبة Red Dead Redemption 2، يعمل هذا التعديل على تجديد جميع الشخصيات الرئيسية في اللعبة.

يُعرف مصمم التعديلات المذكور instanity بأعماله السابقة مثل التعديل الذي يعمل على تحسين رسوم اللعبة والقصة بدقة 4k ورسوم الشخصيات الجانبية كذلك، وتجدر الإشارة إلى أنه استخدم في هذا التعديل الجديد أدوات الذكاء الاصطناعي لرفع مستوى بنية الرسوم الأصلية.

اقرأ أيضًا: تغيير نهاية Red Dead Redemption 2 ومصير آرثر مورجان

كما ذكرنا، يعمل هذا التعديل على تحسين وجوه وملابس جميع الشخصيات الرئيسية والجانبية، ويمكن للمستخدمين التبديل بين نمطي الرسوم الأصلية والمخصصة المقدمة في التعديل.

بالحديث عن ريد ديد 2، إليكم بعض التعديلات أو الـ Mods الرائعة الأخرى لها، أولاً هناك تعديل يقدم نمط لعب New Game+ الرائع والمطلوب للغاية، الذي يتيح لك إعادة اللعبة من البداية مع الاحتفاظ بأدواتك وأسلحتك، وهناك تعديل آخر يعمل على تجديد الإضاءة الداخلية للمباني في اللعبة، وعلينا أن لا ننسى مشروع Visual Redemption Project المذهل بصريًا.

ومن التعديلات المشهورة والمحبوبة أيضًا، التعديل الذي يضيف أحداثًا تجري بشكل عشوائي في عالم اللعبة، كما يوجد تعديل للعبة Red Dead Redemption 2 يسمح للاعب باستخدام حوارات حصرية جديدة لـ NPC.

وهناك أنماط لعب تضيف سيارات تعمل بكامل طاقتها في اللعبة، وتجدر الإشارة إلى هناك تعديل يقدم دعمًا لتقنية DLSS Ultra Quality و DLAA للعبة، وتعديل آخر يسمح لك باستكشاف منطقة Nuevo Paraiso.

لتحسين رسومات لعبة شركة Rockstar Games الغنية عن التعريف، يمكنك استخدام العديد من التعديلات الأخرى التي تستطيع رفع مستوى رسوم الأشياء والعناصر المختلفة في عالم اللعبة مثل الشارات والقوارب وشواهد القبور والطعام والمزيد غير ذلك.

تابعنا على

Google News

صورة Anas Husami

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى