مجموعة Borderlands: صندوق بندورا متاحة على منصة Nintendo Switch – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

مجموعة Borderlands: صندوق بندورا متاحة على منصة Nintendo Switch – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

اصنع بعض الفوضى في المنزل أو أثناء التنقل مع جميع مغامرات بوردرلاندز الستة مجتمعة في حزمة واحدة، حيث أطلقت شركة 2K و Gearbox Software طريقة جديدة لتجربة عالم بوردرلاندز على نينتندو سويتش مع “بوردرلاندز: صندوق باندورا” – l Borderlands Collection: Pandora’s Box وهي مجموعة شاملة تضم جميع الألعاب الأساسية الستة المشهود لها بالإجماع وجميع محتويات الإضافات الخاصة بها في حزمة واحدة ضخمة.

العرض الرقمي فقط متاح الآن بسعر تمهيدي خاص يبلغ 37.50 دولارًا على نينتندو سويتش. تتضمن هذه النسخة السلسلة الأيقونية كاملة بما في ذلك: بوردرلاندز، بوردرلاندز 2، بوردرلاندز: بري-سيكويل، حكايات من بوردرلاندز، بوردرلاندز 3، وحكايات جديدة من بوردرلاندز.

سيختبر المعجبون السلسلة التي عرفت نوع “اللوتر شوتر” بمعاركها النارية المثيرة، وترسانتها المتنوعة بشكل سخيف، ومغامراتها المثيرة بين الكواكب، والمثالية للعب الفردي والتعاوني. إنها الفرصة المثالية لعشاق السلسلة والجدد لتجربة هذه السلسلة الأسطورية في مكان واحد على السويتش.

إذا كنت تمتلك بالفعل أي لعبة بوردرلاندز ضمن مجموعة “بوردرلاندز: صندوق باندورا” على نينتندو سويتش وترغب في إكمال مجموعتك، يوفر لك متجر نينتندو الإلكتروني سعرًا خاصًا لهذه الحزمة.

العرض التمهيدي الخاص متاح على نينتندو سويتش حتى 15 أغسطس 2024. قد يختلف السعر والتوافر حسب المنطقة والبائع وتخضع لشروط البائعين الخاصة. يرجى مراجعة موقع البائعين للحصول على التفاصيل والشروط المحددة.

الاضافات متاحة كتنزيل منفصل عبر متجر نينتندو الإلكتروني بدون تكلفة إضافية. يتطلب تنزيل وتثبيت اللعبة الأساسية للوصول.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة Maher Maysara

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى