محرك Unity يستعرض عضلاته في محاكاة Silent Hill 2، فهل تفوق على Unreal 5؟ – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

محرك Unity يستعرض عضلاته في محاكاة Silent Hill 2، فهل تفوق على Unreal 5؟ – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

SILENT HILL 2

أظهر المطور Bloober Team إتقانه الكامل في استغلال قدرات Unreal Engine 5 في تطوير Silent Hill 2 Remake، حيث استخدم إمكانيات المحرك لتقديم رسومات مذهلة و أجواء غامرة تعيد إحياء مدينة سايلنت هيل، لكن كيف يمكن أن تكون اللعبة لو تم تطويرها بإستخدام أحدث نسخة من محرك Unity؟

قام المطور الذي يقف وراء لعبة Backrooms: The Project بمشاركة فيديو يستعرض من خلاله كيف يمكن أن تبدو Silent Hill 2 إذا تم تطويرها باستخدام محرك Unity، وكانت النتيجة مذهلة بصراحة كما سوف تشاهدون في الفيديو بالأسفل.

لمن لا يعرف، Backrooms: The Project هي لعبة رعب من منظور الشخص الأول تعتمد على أسلوب Found footage وهو أسلوب سينمائي يستخدم في الأفلام وألعاب الفيديو، حيث يتم تقديم العمل كأنه لقطات فيديو تم تصويرها من قبل شخصيات القصة وتم العثور عليها لاحقًا وعرضها على الجمهور.

وفي Backrooms يستكشف اللاعبون مستويات مختلفة من بعد غامض يعرف باسم Backrooms، وهنا وعليهم إيجاد و استخدام العناصر التي تساعدهم على الهروب، وللأسف، قام المطور بمشاركة الفيديو على Twitter/X فقط، لذا فإن جودته منخفضة، وهذا محبط بعض الشيء، حيث كنا نتنمى رؤية نسخة أعلى جودة، لكن الفيديو يبدو رائعًا حتى بهذه الجودة، وهي لعبة من تطوير شخص واحد.

Since I can’t play the #SilentHill2Remake right now, I quickly made my own we-have-silent-hill-2-at-home version.#madewithunity #indiedev #gamedev #indiegame #unity3d pic.twitter.com/hhvjPiylQB

— Backrooms: The Project (@BackroomsTP) October 10, 2024

لقد نجحت هذه النسخة المعاد صنعها من Silent Hill 2 في الحفاظ على الأسلوب الفني للعبة الأصلية، وصحيح أنها لا تبدو متقدمة أو متقنة بقدر النسخة الرسمية المعاد تصميمها على شكل ريميك من Bloober، بالإضافة الى أن جودة الفيديو المنخفضة تخفي بالتأكيد العديد من العيوب أو المشاكل المرئية، لكنها بشكل عام تبدو رائعة.

شاركونا آرائكم حول الفيديو، وهل يمكن أن يتفوق على محرك Unreal Engine 5 في حال قام فريق كامل بتصميم اللعبة عبر محرك Unity؟

تابعنا على

Google News

صورة Maher Maysara

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى