مطور Killzone يقضي على امال عودتهم الى اللعبة من جديد.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

مطور Killzone يقضي على امال عودتهم الى اللعبة من جديد.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Killzone

استديو Guerrilla Games اتخذ قرار الانتقال الى سلسلة Horizon من اجل الخروج من الاجواء القاتمة التي قدمها في سلسلة Killzone.

هذا ما تحدث به روي بوستما المخرج الفني في استديو Guerrilla Games خلال لقاء خاص مع مجلة واشنطون بوست مؤخراً. بوستما عمل في الاستديو لمدة 24 عام وكان من ضمن الفريق الذي عمل على السلسلتين، مضيفاً انهم بعد العمل على Killzone: Shadow Fall التي صدرت على بلايستيشن 4 قرروا الانتقال عدم العودة الى السلسلة مرة اخرى.

وبدل من ذلك، اختاروا البدء في العمل على سلسلة جديدة ذات بيئات اكثر تنوع واكثر الوان واشراق، بدل من العوالم القاتمة والرمادية في Killzone. واضاف بوستما ان الطبيعة الاكثر تنوع في سلسلة Horizon تعني أنها ستجذب جمهور اكبر.

لقد انتهينا من العمل على هذه اللعبة كفريق. كنا بحاجة إلى تجديد التوجه. وقد كان هذا باختيارنا، عكس لعبة Killzone.

يبدو ان لعبة Killzone حسب تصريحات بوستما كانت مفروضة عليهم، هذا يبدو واضحاً عندما قال ان لعبة Horizon كانت من اختيارهم. وفي ذات التقرير، اوضحت كيت براينت، مديرة الالعاب في شركة ليغو، كيف ستساعد لعبة Lego Horizon Adventures القادمة السلسلة على توسيع نطاق انتشارها وصولها على مجموعة اوسع، وخاصة بين اللاعبين الصغار.

بدأت سلسلة Killzone منذ عام 2004 حيث حصلنا على 5 اجزاء منها على امتداد 9 سنوات حتى عام 2013. الا ان استديو Guerrilla قرر في النهاية الانتقال بالكامل الى سلسلة جديدة لكن كانت هناك امال كبيرة بأن نشهد عودة الى السلسلة في وقت ما في المستقبل القريب، الا انه وبعد هذه التصريحات، يبدوا ان هذه الامال ستتبدد بشكل كامل.

خلال الفترة الماضية ظهرت مطالبات من الجمهور بالعودة الى سلسلة كيل زون لكن هذه المطالبات لم تلقى اي اذان صاغية حتى لحظة كتابة هذا التقرير. تصريحات بوستما بأن الفريق قد انتهى من العمل على السلسلة ربما يحمل تلميحات بأن يتم نقلها الى فريق اخر يمكن ان يكمل العمل عليها بأجزاء جانبية او ربما اعادة اصدار او حتى ريميك.

ما رأيك في هذه التصريحات من فريق Guerrilla Games، وهل تعتقد انه رصاصة الرحمة على امال عودة سلسلة Killzone في يوم من الايام؟

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى