هل يمكن اعتبار لعبة Unknown 9: Awakening واحدة من أفشل ألعاب السنة! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

هل يمكن اعتبار لعبة Unknown 9: Awakening واحدة من أفشل ألعاب السنة! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Unknown 9: Awakening

لعبة Unknown 9: Awakening هي عنوان مغامرات وسرد قصصي جديد من تطوير فريق Reflector Entertainment، أصبحت الآن متوفرة بشكل رسمي على أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 و اكس بوكس ون واكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم.

رغم التوقعات العالية التي سبقت إطلاق لعبة Unknown 9: Awakening، إلا أنها فشلت فشلًا ذريعًا في تحقيق النجاح المرجو منها، أو على الأقل الخروج بشكل مرضي لضمان جزء ثاني، ويعزو الكثيرون هذا الفشل إلى عدة عوامل، منها القصة التي تم انتقادها، وأسلوب اللعب الذي وصف بأنه مكرر ومفتقر إلى العمق. بالإضافة إلى ذلك، عانت اللعبة من مشاكل تقنية عديدة، مما أثر سلبًا على تجربة اللاعبين. كل هذه العوامل مجتمعة أدت إلى تقييمات سيئة من قبل النقاد واللاعبين على حد سواء.

وتجسيدًا للفشل الذريع الذي تعاني منه هذه اللعبة، يبدو أن أعداد اللاعبين على متجر ستيم لم تتجاوز حتى الآن سوى 240 لاعب في أحسن الظروف، وأسوأ عدد لتواجد اللاعبين لم يتجاوز 103 لاعب متزامن كما تبين إحصاءات موقع SteamDB المحدثة باستمرار، بينما غابت الأرقام الرسمية لأعداد اللاعبين على وحدات التحكم المنزلية.

تعتبر لعبة Unknown 9: Awakening مثالًا صارًَخًا على فشل العديد من ألعاب AAA والميزانية الضخمة والتسويق لا يضمنان بالضرورة نجاح اللعبة، ويمكن اعتبار هذا الفشل دليلاً على أهمية الجودة الشاملة سوا “القصة وأسلوب اللعب والتمثيل الصوتي والموسيقى واختيار التوجه الفني المناسب” في تطوير الألعاب، وليس مجرد الاعتماد على الرسومات والصوتيات المتطورة، والتي فشلت كذلك في تلبيته.

على كل حال، ترقبوا مراجعتنا للعبة خلال بضعة ساعات من الآن، ونشير هنا بعد رفع الآمال كثيرًا حولها.

تابعنا على

Google News

صورة Maher Maysara

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى