يبدو أن هناك حدث Xbox جديد قادم قريبًا لكنه لن يتعلق بالحصريات – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

يبدو أن هناك حدث Xbox جديد قادم قريبًا لكنه لن يتعلق بالحصريات – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

xbox

بدأت بعض المصادر تتحدث عن إمكانية الإعلان عن حدث جديد لمنصة Xbox قد يتم عقده قريبًا، ووفقًا لبعض الإشاعات فإننا لا نتوقع رؤية أية إعلان يتعلق بحصريات الجهاز.

وفقًا لحساب الناشط NateDrake فإن شركة مايكروسوفت تخطط لعقد حدث Xbox Preview Partner حيث سيكون الهدف منه استعراض بعض عناوين الطرف الثالث مع وجود بعض العناوين المستقلة.

هذه الإشاعة انتشرت بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي حتى أن علامة اكس بوكس قد أصبحت ترتد حاليًا عبر موقع إكس، وهذا يدل على أن مجتمع اللاعبين ينتظر بفارغ الصبر أي إعلان جديد من مايكروسوفت خصوصًا بعد الإعلان عن جهاز PS5 Pro الذي سيصدر في نوفمبر القادم هذا العام.

حاليًا مايكروسوفت لا تزال منشغلة بترتيب بعض الأمور وإكمال إجراءات إعادة الهيكلة، حيث ستوقف بيت أجهزة اكس بوكس في الشرق الأوسط وستقوم بإطلاق فئة جديدة من Game Pass لخدمتها السحابية كما ادعى أحد المصادر الموثوقة.

الامل متعلق الحصريات القادمة للمنصة وهناك من يشجع الشركة على الإعلان عن جهاز محمول ودخول هذا السوق المهم ولكن لا شيء مؤكد حتى الآن رغم تلميحات مدير قسم الألعاب في مايكروسوفت في فيل سبنسر.

سننتظر بداية الأسبوع المقبل الذي يقال أننا سنرى الإعلان عن الحدث خلاله، فما هي توقعاتكم متابعينا للالعاب أو الإعلانات التي قد  نراها تظهر في الحدث المشاع عنه؟

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى