أحدهم قام بتحويل مذكرات آرثر من Red Dead Redemption 2 إلى حقيقة! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

أحدهم قام بتحويل مذكرات آرثر من Red Dead Redemption 2 إلى حقيقة! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Red Dead Redemption 2

تمكن أحد اللاعبين الموهوبين من تحويل مذكرات آرثر من Red Dead Redemption 2 إلى حقيقة حيث استغرق وقت طويل للغاية حتى يحقق هذا الأمر الصعب وأدناه سنكشف المزيد من التفاصيل.

اللاعب والفنان في ذات الوقت والذي يدعى Kuntstund وعبر حسابه في موقع Instagram تمكن من تصميم يوميات آرثر في لعبة Red Dead  Redemption 2 وحولها الى يوميات حقيقية بكامل تفاصيلها المسجلة في اللعبة، هذا الفنان قال بأنه استغرق قرابة 7 أشهر كاملة ليتقن ما بدأه وخرج كما نراه أدناه.

المواهب التي نراها من اللاعبين لا تعد ولا تحصى حيث أنه ومن شدة جدية العمل نرى مجتمع اللاعبين يقضي وقتًا فعليًا في تكريم أي لعبة بطريقتهم الخاصة.

لك أن تتخيل لماذا استغرق هذا اللاعب كل هذا الوقت لتصميم المذكرات، لأنها مليئة بالتفاصيل حيث أنه اتقن نقل كل الرسومات كما هي في المذكرات داخل اللعبة بما في ذلك الكلمات والجمل أيضًا.

اللعبة لا تزال تلهم العديد من اللاعبين والفنانين، حتى أنها أصبحت مادة مهمة في بعض الجامعات الأمريكية لتدريس الطلاب التاريخ الأمريكي الخاص برعاة البقر والمعروف بقسوته ووحشتيه بالطبع.

روكستار ابدعت في صنع اللعبة حيث أنها قد استغرق تطويرها قرابة 5 أعوام وبدأ العمل عليها منذ عام 2013 مع بداية الجيل الماضي، اللعبة حتى الآن باعت ما يزيد عن 40 مليون نسخة وهناك اشاعات كثيرة ترجح بأننا قد نشهد إعلان عن نسخة PS5 منها حيث أننا لم نحصل عليها حتى الآن.

ما رأيكم في جهود اللاعبين التي تُثري تجربة اللعبة؟ سواء كانت هذه الجهود ملموسة، كإنشاء محتوى إبداعي أو شخصية، كتحقيق إنجازات استثنائية داخل اللعبة. تخيلوا مثلاً لاعبًا تمكن من إنهاء اللعبة بنسبة 100%، محافظًا على مستوى شرف عالٍ طوال رحلته. ألا تعتقدون أن مثل هذه الإنجازات تستحق التقدير والإشادة.

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى