أحد مشاريع Valve الغير معلن عنها يحقق أرقام عالية في أعداد اللاعبين المتزامنين – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

أحد مشاريع Valve الغير معلن عنها يحقق أرقام عالية في أعداد اللاعبين المتزامنين – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

VALVE
VALVE

مشروع إطلاق النار الغير معلن عنه من شركة Valve يحتل حاليًا مركز مميز بين قائمة أكثر 100 لعبة مشهورة على Steam وهي بالفعل تذهل مجتمع اللاعبين بسبب أسلوب اللعب الخاص بها الذي يجمع بين العديد من الألعاب.

قبل عدة أشهر ، تم تسريب بعض اللقطات الخاصة بلعبة Deadlock، وتم إطلاق بعض النسخ التجريبية لها في الأشهر اللاحقة، ومنذ بداية هذا الشعر وحتى تاريخ 12 منه وصل عدد لاعبي اللعبة حتى الآن الى ما يزيد عن 18 الف لاعب متزامن مقارنةً بعدد اللاعبين الشهر الماضي الذي وصل إلى 2700 لاعب متزامن كحد أقصى.

من لقطات اللعب التي يمكنكم مشاهدتها أدناه، اللعبة تجمع بين العديد من الألعاب المشهورة مثل Overwatch و Concord وغيرها، حيث تجمع بين 12 لاعب في خرائط معينة وتجعلهم ينقسمون إلى فريقين 6 لاعبين ضد 6 آخرين.

Here’s deadlock gameplay loop explained what the game is actually about #deadlock #leak pic.twitter.com/wu0NY2BNoj

— Doodle (@DoodleLTG) May 23, 2024

وكون أن اللعبة لا تزال غير معلنة، فقط أوضحت المصادر لدى فريق IGN بأن Valve تقوم بإرسال رسائل دعوة لبعض لاعبي Steam لتجربة اللعبة وهي في مرحلة الوصول المبكر، ويمكن لمن يحصل على بطاقات الدعوة هذه أن يرسلها إلى صديق آخر للدخول إلى اللعبة.

أكدت الشركة بأن اللعبة كانت تحت التطوير منذ عام 2018 أي منذ قرابة 6 أعوام ومع ذلك فقد تم إطلاقها بشكل هادئ في وضع الوصول المبكر أي أن اللعبة ليست كاملة بعد وهذا يعني أن الفريق سيعمل على تحديثها بشكل مستمر معتمدًا على مراجعات اللاعبين حتى تنتهي من مرحلة الوصول المبكر.

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى