أحد نجوم كرة السلة يقوم بوشم كود غش من لعبة GTA San Andreas على ذراعه – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

أحد نجوم كرة السلة يقوم بوشم كود غش من لعبة GTA San Andreas على ذراعه – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

شفرات غش GTA San Andreas

قام أحد النجوم البارزين من رياضة كرة السلة بوشم كود غش من لعبة GTA San Andreas على ذراعه بطريقة تدل على ما يفعل هذا النجم في دوري المحترفين حاليًا.

لاعب كرة السلة الصاعد في فريق مينيسوتا تيمبرولفز تيرينس شانون جونيور بوشم رمز الغش الكلاسيكي للذخيرة اللانهائية الشهيرة بين اللاعبين في لعبة GTA San Andreas على ذراعه مما جذب إليه الأنظار من كل صوب ومكان.

وفقًا لموقع GameSpot، نشر حساب TWolvesLead على إكس صورة لشانون جونيور وهو يسدد رمية حرة خلال إحدى مباريات الدوري الصيفي لكرة السلة وسأل:

“هل هذا رمز غش GTA على ذراع تيرينس شانون جونيور؟”

وأكد الحساب الرسمي لفريق Timberwolves ذلك بالرد على التساؤل والإجابة، “نعم، نعم إنه كذلك”. كما تم نشر صورة للوشم مع جميع مدخلات PlayStation 2. يبلغ شانون جونيور من العمر 23 عامًا، وهو ما يعني أنه كان كبيرًا بما يكفي للعب لعبة Grand Theft Auto: San Andreas عام 2004 عندما كان طفلًا.

هذه ليست المرة الأولى التي نرى فيها ذلك، حيث سبقه لاعب كرة السلة السابق ديفونتي غرين الذي كان يحمل أيضًا رمز الغش الخاص بلعبة GTA على ذراعه، وقد رد على منشور فريق Timberwolves لتذكير الناس بذلك. وقال: “أنا صاحب الموضة من وشومي إلى سترتي”.

لطالما ارتبطت لعبة Grand Theft Auto برموز الغش، حيث تضمنت أحدث إصداراتها GTA 5، رموز كلاسيكية هي الأخرى مثل الذخيرة اللانهائية إلى جانب رموز غش أكثر غرابة مثل القفزة الفائقة أو جاذبية القمر.

يتوقع بالطبع أن تحظى لعبة GTA 6 بذات الشيء كونها أصبحت عادة تواجدت في أغلب إصدارات السلسلة. ما هي رموز الغش التي تودون رؤيتها في الإصدار القادم من سلسلة Grand Theft Auto؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى