أخيرًا: توغاشي يستعيد صحته وعودة Hunter x Hunter الرسمية في أكتوبر المقبل! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

أخيرًا: توغاشي يستعيد صحته وعودة Hunter x Hunter الرسمية في أكتوبر المقبل! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Hunter x Hunter

بعد انقطاع دام قرابة العامين، ستعود إلينا من جديد سلسلة المانجا والانمي الشهيرة Hunter x Hunter والمعروفة في الوطن العربي بـ “الصياد” من تأليف الرسام الموهوب يوشيهيرو توغاشي، عبر المجلة الأسبوعية Shonen Jump في عام 2024.

نقلًا عن مجلة Jump Press، تم الكشف عن عودة المانجا الشهيرة Hunter x Hunter في عدد 45 من مجلة Weekly Shonen Jump، وسيتم إصدار الفصل الجديد في يوم 7 أكتوبر 2024، وهذا يمثل عودة المؤلف والرسام المخضرم توغاشي للنشر لأول مرة منذ توقفها بعد الفصل 400 من هانتر × هانتر في ديسمبر 2022.

يتبع هذا الإعلان خبر إصدار أول مجلد جديد من Hunter x Hunter منذ عام 2022، والذي يضم 208 صفحة من الفصول التي تم نشرها سابقًا، حيث شهدت الأشهر القليلة الماضية واحدة من أكثر الفترات نشاطًا لتوغاشي منذ استراحته الأخيرة.

مانجا وأنمي Hunter x Hunter تعتبر من أشهر الأعمال في عالم الأنمي والمانجا، وتحظى بشعبية جارفة بين محبي هذا النوع الأعمال حول العالم، وذلك لأنها قدمت شخصيات عميقة ورائعة حفرت في الذاكرة الى يومنا هذا، وكثر ما ميز هذا العمل هو  القصة مليئة بالأحداث المشوقة والمفاجآت، وتتناول مواضيع عميقة مثل الصداقة العائلة والهدف في الحياة، وأيضًا تمتلك جانب آخر غامض ومظلم يتمثل بالقوى الخارقة والأماكن الغريبة والمخلوقات أسطورية.

تتحدث القصة عن عالم مليء بالمغامرات والإثارة، والتي بدأت بسعي بطلها الشاب الصغير غون فريكس الذي الى العثور على والده الذي اختفى منذ سنوات وهو صياد محترف، ومن اجل ذلك يخوض العديد من الاختبارات الصعبة ليصبح صيادًا هو الآخر، ويلتقي بأصدقاء جدد مثل كيلوا زولديك وكورابيكا.

والسبب الرئيسي وراء التوقف المتكرر لإنتاج هذا العمل، هو صحة المؤلف يوشيهيرو توغاشي الذي يعاني من مشاكل صحية مزمنة تؤثر بشكل كبير على قدرته على العمل بانتظام، مما يؤدي إلى فترات طويلة من الانقطاع في إصدار الفصول الجديدة من المانجا وبالتالي تأخر إنتاج الأنمي الذي توقف بعد فصل مملك النمل.

هل أنتم متحمسين لاستكمال فصل القارة المظلمة الذي سيكون الأقوى بين الفصول؟

تابعنا على

Google News

صورة Maher Maysara

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى