أداء Assassin’s Creed Mirage على Steam مخيب للآمال – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

أداء Assassin’s Creed Mirage على Steam مخيب للآمال – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Assassin's Creed: Mirage

شهدنا كيف انخفض أسعار أسهم شركة الناشر الفرنسي يوبي سوفت في الفترة الماضية إلى أدنى مستوى له منذ حوالي 11 عامًا، حيث جاءت تلك الانخفاضات بعد إعلانها تأجيل Assassin’s Creed Shadows، والأداء المخيب للعبة Star Wars Outlaws عند الإطلاق، وهو ما ساهم في قرار الشركة في إطلاق ألعابه على المتجر الرقمي Steam مثل Assassin’s Creed Mirage.

وصلت لعبة Assassin’s Creed Mirage إلى منصة ستيم منذ أيام قليلة. ومع ذلك، يبدو أن اللعبة هذا لا تحقق أداءً جيدًا للغاية، فعند مقارنة الأرقام المسجلة التي تعتبر مخيبة للآمال، بأرقام الأجزاء الأخرى من تطوير شركة Ubisoft وقت الإطلاق على منصة Steam، فقد بلغ أعلى عدد من المستخدمين المتصلين حاليًا على المنصة 7,795 لاعبًا فقط، وهو رقم أقل بكثير من أي من أجزاء اللعبة الثلاث السابقة.

كل ما عليك سوى إلقاء نظرة سريعة على قاعدة بيانات Steam لتلاحظ أن Assassin’s Creed Valhalla وصل إلى ذروة 15,679 مستخدمًا فقط، بينما وصلت لعبة Assassin’s Creed Origins إلى 41,551 لاعبًا، بينما حققت Assassin’s Creed Odyssey أداءً أفضل، حيث وصلت إلى أكثر من 62,000 لاعب متزامن وقت الذروة، وهذا يأتي رغم تخفيض سرعها بنسبة 50%.

يذكر أن نسخ لعبة السراب ستتوفر (نسخة الديلوكس، ونسخة Master Assassin، والنسخة العادية) مع خصم بنسبة 50% من 22 أكتوبر / 19 ربيع الآخر وحتى 5 نوفمبر / 3 جمادى الأولى عبر متجر Ubisoft، ومن 17 / 14 ربيع الآخر وحتى 24 أكتوبر / 21 ربيع الآخر على Steam.

تقدم Assassin’s Creed Mirage السراب قصة مغامرة آسرة يجسد فيها اللاعبون شخصية ’باسم بن إسحاق‘، وهو لص شوارع ينضم إلى ’المستترين‘ في مهمة بحثاً عن إجابات، ويتطور في العصر الذهبي لبغداد في القرن التاسع. وتجربة آكشن ومغامرة تعتمد على القصة مع تركيز على أسلوب لعب الباركور والتخفي والاغتيالات التي تمثل جوهر السلسلة.

تابعنا على

Google News

صورة Maher Maysara

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى