أرقام مذهلة لمبيعات سلسلة Resident Evil: أفضل ألعاب كابكوم مبيعًا – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

أرقام مذهلة لمبيعات سلسلة Resident Evil: أفضل ألعاب كابكوم مبيعًا – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Resident Evil 5

لا تزال لعبة Resident Evil متربعة على عرش العناوين الأكثر مبيعًا على الإطلاق لشركة كابكوم، هذا ما ظهر في تقرير الشركة الأخير الذي شهد انخفاضًا في الأرباح مقارنةً بذات الفترة من العام الماضي.

في تقرير الشركة المالي للربع الثاني المنصرم، كشفت شركة كابكوم أن الإيرادات انخفضت بنسبة 32% عن ذات الفترة من العام الماضي وان الأرباح كذلك انخفضت بنسبة 50% عن ذات الفترة من العام الماضي، كذلك كانت 97% من مبيعات الألعاب الشركة للربع الماضي من كتالوج الألعاب القديمة وليس الإصدارات الجديدة.

الشركة ذكرت أن أرباحها الربع الماضي بلغت 192 مليون دولار أمريكي، كما أن الدخل من العمليات التشغيلية انخفض بنسبة 46% عن ذات الفترة من العام الماضي محققة منه دخلًا بقيمة 84 مليون دولار أمريكي.

كانت أفضل الألعاب مبيعًا الربع الماضي هي Monster Hunter World بقرابة مليون وحدة مباعة، تلاها ثلاثة أجزاء مختلفة من السلسة بوحدات متقاربة في المبيعات، اما في المركز الخامس اتت لعبة Resident Evil 4 Remake حيث باعت في الربع الماضي نصف مليون وحدة تقريبًا وبعدها لعبة Street Fighter 6 التي باعت 496 الف وحدة جديدة الربع الماضي.

تم تحديث مبيعات السلسلة الإجمالية للشر المقيم بعد نتائج الربع المالي للشركة، حيث وصل إجمالي عدد الوحدات المباعة من جميع أجزاء السلسلة الآن إلى ما يزيد عن 160 مليون وحدة مباعة.

تليها سلسلة Monster Hunter بمجموع مبيعات لأجزاء السلسلة بلغ 103 مليون وحدة ثم سلسلة Street Fighter بحوالي 55 مليون وحدة مباعة، وهذه النتائج قد ترينا أفضل أعمال كابكوم في السلسلة التي قد نراها مستقبلًا.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى