أزياء من لعبة Modern Warfare 3 تم تصميمها بإستخدام توليد الذكاء الاصطناعي! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

أزياء من لعبة Modern Warfare 3 تم تصميمها بإستخدام توليد الذكاء الاصطناعي! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Call of Duty: Modern Warfare 3

بالرغم من شعبية Modern Warfare 3 و سلسلة cod كاملةً وسط الجماهير، إلا أن اللعبة تخرج من فترة إلى أخرى ببعض المعلومات المثيرة للجدل، حيث تم استخدام الذكاء الاصطناعي في صنع أزياء داخل اللعبة (Skins).

وفقًا لتقرير صدر مؤخرًا من شبكة Wired، تم بدء استخدام الذكاء الاصطناعي في أواخر 2023، وهذا الوقت يتماشى مع موعد إصدار لعبة Modern Warfare 3، وتم بيع أول زي أو Skin في اللعبة مصنوع بتقنية الذكاء خلال أواخر 2023 وبالتحديد مع لعبة مودرن وورفير 3، حيث ذكر التقرير بشكل صريح أن زي Yokai’s Wrath هو مصمم بالذكاء الاصطناعي، مما يشكل مفاجأة كبيرة.

لكن بحسب المصادر الخاصة بالمطلع الشهير توم هندرسون، وهو يعمل في شركة أكتيفيجن سابقًا وعمل أيضًا على لعبة Modern Warfare 3 أن تقرير Wired صحيح جدًا ومع التواريخ المرفقة أيضًا، ويتذكر الموظف السابق أن الشركة تفاخرت خلال اجتماع بصنع اول Skin بالذكاء الإصطناعي مع برنامج مثل Midjourney، وهو شيء سيسهل عملية الإنتاج من حيث الجهد والوقت.

على الرغم من علمنا حاليًا بهذا الأمر المخيب للآمال، إلا أننا في الوقت ذاته لا نعلم عدد الأزياء التي تم تصميمها بإستخدام نفس الآلية في العنوان المعني، ولكن صرح المطورون أنهم لم يكن من غير المألوف بالنسبة لهم أن يتم تشجيعهم على استخدام هذه التقنيات لجعل عملية التفكير الإبداعي أسهل.

لا نعلم إن كان سيحدث الشيء ذاته مع لعبة Call of Duty Black Ops 6، لكن من المتوقع حدوث الشيء للأسف خصوصًا مع عدم تواجد فروق بينة بين الأزياء المصنوعة من الصفر والمستوحاة أو المصنوعة بفضل الذكاء الاصطناعي.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى