أفضل ألعاب FromSoftware مستوحاة من مخرج Silent Hill! ما سر هذه الصلة الدموية؟ – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

أفضل ألعاب FromSoftware مستوحاة من مخرج Silent Hill! ما سر هذه الصلة الدموية؟ – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Silent HillBrotherhood Of The Wolf.

يحكي الفيلم المذكور قصة صيادين يحاولان تعقب وحشٍ يدعى “جيفودان”، وهو حيوان مفترس خارق للطبيعة كان يصطاد البشر في مقاطعة جيفودان الفرنسية وقتل أكثر من مائة شخص في القرن الثامن عشر.

وعلى الرغم من أن قصة الفيلم تعتمد بطريقة أو بأخرى على روايات أو أساطير تاريخية فعلية، لكنها قد تذكرنا مباشرةً بلعبة Bloodborne الخاصة باستوديو FromSoftware، التي تشبه قصة الفيلم في العديد من النقاط ومن الواضح أنها متأثرة به للغاية.

وفي الواقع هذا ليس افتراضًا أو مجرد إشاعات أو كلامٍ يتناقله الناس، حيث لم يكن لدى “هيديتاكا ميازاكي” مخرج لعبتي Elden Ring و Bloodborne، أي مشكلة في الاعتراف بأنه اعتمد الكثير من مظاهر الفيلم في لعبة Bloodborne من خلال مقابلة له مع موقع IGN في البرازيل، التي كانت باللغة البرتغالية، ولهذا السبب لا يعرف الكثير من الناس عن التأثير المباشر بين مخرج Return to Silent Hill وأحد أفضل ألعاب السولز المحبوبة لدينا.

تابعنا على

Google News

صورة Anas Husami

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى