ألواح جهاز PS5 Slim ستكون متوافقة مع جهاز PS5 Pro – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

ألواح جهاز PS5 Slim ستكون متوافقة مع جهاز PS5 Pro – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

PS5

أكد أحد المصادر الموثوقة أن ألواح جهاز PS5 Slim ستكون متوافقة مع جهاز PS5 Pro وهذا يعني بأن احجام الجهازين متوافقة مع بعضها البعض رغم اختلاف القدرات التقنية والسعر بينهما.

أعلنت سوني عن جهاز PS5 Pro بشكل رسمي الشهر الماضي، والذي سيصدر بحجم تخزين 2 تيرابايت، ومزود بتقنية التعلم الآلي PSSR الجديدة بالإضافة إلى قدرته على تشغيل الألعاب بدقة 4K وسرعة 60 إطار لأشهر الألعاب و 8K للعبة Gran Turismo وهناك المزيد من العناوين التي سيتم الإعلان عن دعمه لها.

وفقًا لموقع TechRadar كانت شركة سوني قد أكدت أن ألواح النسخة النحيفة من جهاز PS5 ستكون متوافقة مع جهاز البرو، وهذا بالطبع متوقع نظرًا لطبيعة حجم الجهازين.

كانت سوني قد كشفت في وقت سابق عن سبب طرح الجهاز الجديد بنسخة رقمية فقط حيث قالت بأن هذا الأمر كان بسبب منح اللاعبين المزيد من الخيارات، فإذا تم إطلاق الجهاز بنسخة فيزيائية لن تخاطر الشركة بالإعلان عن نسخة رقمية منه بسبب الكلفة العالية، لذلك قامت بطرحه بشكل رقمي مع قابلية شراء محرك أقراص منفصل يمكن تركيبه عليه.

سنحصل على الجهاز خلال هذا العام ومع الإعلان عنه تم الإعلان عن ألوان جديدة ونسخ الذكرى الثلاثين التي يقال بأن سعرها سيتعدى الألف دولار أمريكي مقارنةً بسعر الجهاز العادي الذي يبلغ 700$ وهو سعر مرتفع على الغالبية العظمى من مجتمع اللاعبين.

من الجيد معرفة أن ألواح النسخة النحيفة ونسخة البرو متوافقة مع بعضها، فما هو رأيكم أنتم متابعينا؟

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى