أول متحف لشركة نينتندو.. عندما تشتعل مشاعر الحنين لزمن ألعاب الفيديو – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

أول متحف لشركة نينتندو.. عندما تشتعل مشاعر الحنين لزمن ألعاب الفيديو – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

نينتندوNintendo، حيث تعرض مجموعة ضخمة من منتجات الشركة على مر التاريخ، من الأجهزة النادرة وإصدارات المجمعين إلى النماذج الأولية التي لم تر النور، وتضم القاعة ثماني ألعاب تفاعلية فريدة تجسّد أبرز إبداعات نينتندو في عالم الألعاب.

ويُمكن للزوار التفاعل مع تاريخ نينتندو من خلال العديد من الأنشطة الممتعة، مثل لعبة Big Controller التي تتيح لهم تجربة ألعاب نينتندو الكلاسيكية على وحدات تحكم ضخمة تشبه Wii و Famicom. كما يمكنهم الاستمتاع بألعاب أخرى مثل Zapper & Scope و Love Tester.

نينتندو

يتميز المتحف بتصميم ملفت للأنظار، مع احتوائه على الكثير من التفاصيل المرحة التي تميز نينتندو، مثل الضفادع المغنّية والخزائن التي تشبه أشرطة Game Boy، ويضم المتحف مقهى هاتينا برغر ومتجرًا للهدايا التذكارية يقدم مجموعة واسعة من المنتجات الحصرية.

كيفية الحصول على تذاكر متحف نينتندو

لا يمكن شراء تذاكر الدخول مباشرةً من المتحف، حيث يجب على الزوار التسجيل في سحب على موقع المتحف قبل ثلاثة أشهر على الأقل، وبعد الإعلان عن النتائج، يجب شراء التذاكر فورًا، وتبلغ قيمة التذاكر 23 دولارًا للشخص البالغ و 15 دولارًا للأطفال.

تابعنا على

Google News

صورة Maher Maysara

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى