إشاعة: ستصدر نسخ الأقراص من لعبة Black Myth Wukong في امريكا اليوم! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

إشاعة: ستصدر نسخ الأقراص من لعبة Black Myth Wukong في امريكا اليوم! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Black Myth Wukong

أعلنت شركة Game Science الصينية مؤخرًا أن نسخ الأقراص من لعبة الأربيجي أكشن والخيال Black Myth Wukong لجهاز PS5 ستصدر “قريبًا جدًا”، دون ذكر المزيد من التفاصيل المتعلقة بتاريخ الإطلاق.

لكن المسرب الموثوق Billbilkun كشف مؤخرًا بأنها ستكون متاحةً بتاريخ 21 أكتوبر في الولايات المتحدة الامريكية، إذ أشار إلى أن نسخ الأقراص سيتم بيعها بسعر 64.99 دولارًا في امريكا، و 69.99 يورو في أوروبا التي ستصدر هناك في وقتٍ قريبً جدًا أيضًا حسب ما ذكره.

مع العِلم بأن شائعةً أخرى أشارت بصدور  Black Myth Wukong لجهاز Xbox Series X/S، بعد أن تم تصنيفها مؤخرًا من قبل ESRB، وقد علق Billbil-kun عليها بعبارة “لا يمكنني تأكيد أو رؤية شيءٍ حاليًا بخصوص إصدار Xbox المحتمل، لذا علينا النظر إلى الجانب المشرق بأن الإصدار المادي لجهاز PS5 سيكون متاحًا لدى العديد من تجار التجزئة في امريكا اليوم وقريبًا أوروبا”.

هذا وقد صدرت لعبة Black Myth: Wukong في 19 اغسطس الماضي بإصدارات رقمية فقط، وحازت على إعجاب النقاد واللاعبين وعشاق ألعاب السولز والتحدي بشكلٍ خاص، وهي متاحة الآن لأجهزة PS5 والحاسب الشخصي.

باعت اللعبة أكثر من 20 مليون نسخة في شهرها الأول على الرغم من إصدارها بشكلٍ رقميٍ فقط، وحازت على تقييمات شبه كاملة عبر أغلب المواقع بعضها كان “عشرة من أصل عشرة”، وذلك لما قدمته من أسلوب قتال سريع ومرن مليئ بالإثارة ورسومات قوية وطبيعة خلابة جذبت المزيد والمزيد من اللاعبين لها.

تعمل شركة Game Science حاليًا على توسعةٍ للعبة، لكنها لم تذكر أي معلومات بخصوص تاريخ الإصدار أو تفاصيل قصتها أو عالمها التي ما تزال مجهولة حاليًا، وسنطلعكم على أي مستجدات يتم الكشف عنها عن Black Myth: Wukong على الفور.

تابعنا على

Google News

صورة Anas Husami

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى