إشاعة: سيتم الإعلان عن لعبة Call of Duty في حدث Nintendo Direct اليوم – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

إشاعة: سيتم الإعلان عن لعبة Call of Duty في حدث Nintendo Direct اليوم – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Call of Duty

بعد أن قامت شركة نينتندو بالإعلان عن حدث Nintendo Direct الذي سيعقد اليوم الثلاثاء، بدأ حساب Call of Duty بفرعه البرازيلي بالتلميح عن شيء غريب قد يدل على إمكانية الإعلان عن شيء ما يتعلق بالسلسلة لمنصة نينتندو.

حساب Call of Duty البرازيلي وعبر منصة X قام بالتفاعل مع أغلب التغريدات الخاصة بالإعلان عن حلقة Nintendo Direct الجديدة، حيث تفاعل بتعبيرات مختلفة هنا وهناك وملمحة عن وجود إعلان ربما يتعلق بلعبة جديدة من السلسلة لجهاز Nintendo Switch.

ما يجعل الأمر أكثر إثارة حتى هو أن مدير العلاقات العامة للعبة CoD بدأ بمتابعة جميع حسابات شركة نينتندو على منصة X وهو ما قد يدل الى احتمالية رؤية اعلان ما خلال حدث Nintendo Direct.

يذكر أن Activision تتحضر حاليًا لإطلاق لعبة Black Ops 6 الجزء الأحدث الذي تم الإعلان عنه حيث سيصدر في شهر أكتوبر القادم من هذا العام على أجهزة الجيل الماضي والجيل الحالي والحاسب الشخصي.

أما حدث Nintendo Direct فيبقى محل أنظار الجميع نظرًا لقوة الإعلانات التي نشاهدها في كل حلقة، ومن المتوقع بشدة أن نشاهد الإعلان عن حصريات طرف أول جديدة أو استعراض لعناوين معلنة خصوصًا تلك التي ستصدر في ما تبقى من هذا العام والعام القادم، بالإضافة إلى ذلك هناك إعلانات لعناوين طرف ثالث وكذلك إعلانات لعناوين مستقلة  من خلال حدث Nintendo Indie Partner.

اليوم سنكون معكم في تغطية الحدث في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت مكة، وحتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم، هل يمكن ان نرى اخيراً سلسلة Call of Duty تظهر على منصة نينتندو سويتش؟

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى