إشاعة: سيتم طرح نسخ أقراص لبعض ألعاب ريميك Resident Evil لجهاز PS5 – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

إشاعة: سيتم طرح نسخ أقراص لبعض ألعاب ريميك Resident Evil لجهاز PS5 – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

ريميك Resident Evil

ما تزال سلسلة ألعاب رعب البقاء Resident Evil تستقطب المزيد من اللاعبين كل يوم، نظرًا لأسلوب اللعب الشيق والمثير، والمواجهات الخطيرة والمواقف العصيبة، وكل ما يميز هذه السلسلة العريقة، وقد شجع ذلك Capcom على إصدار ألعاب ريميك Resident Evil خلال السنوات القليلة الماضية والتي حظيت بنجاح كبير.

نشر المطلع والخبير التقني @Zuby_Tech_Pro عبر صفحته على منصة التواصل الاجتماعي X عن احتمال إطلاق نسخ أقراص لجهاز PS5 من ألعاب ريميك Resident Evil، بالإضافة إلى الجزء السابع، وقد يكون هناك المزيد من ألعاب السلسلة إن صدقت توقعاته، والألعاب التي ذكرها حاليًا هي كالتالي:

والتي ستحصل حسب رأيه على حسم جيد، إذ ذكر بأنها ستعرض للبيع بسعر 49 دولارًا امريكيًا للعبة الواحدة، وفي الحقيقية تمتلك هذه الألعاب شعبيةً كبيرة، وليس هناك أي شك من بيعها بكمياتٍ كبيرة لاسيما عند توافر خصمٍ جيدٍ عليها.

كانت Resident Evil 2 Remake تحفةً فنيةً حقيقية إذ أنها جسدت الرعب الذي خضناه في الجزء الكلاسيكي الأصلي عام 1998، وقدمته برونقٍ أخر أشد إثارةً ورعبًا، وكانت مخلصةً للعديد من تفاصيل مركز الشرطة الرئيسية مع بعض الإضافات الجوهرية والمثيرة، سواءً في القصة أو أسلوب اللعب، أو طريقة ملاحقة Mr X للاعبين في مركز الشرطة وأصوات خطواتها عبر الطوابق.

بينما كانت Resident Evil 3 Remake لعبةً أعادت لنا شعور الرهبة في التجول بشوارع مدينة الراكون أثناء تفشي فيروس تي والهرب من النيمسيس الذي يدب الرعب في قلوب أشد اللاعبين وأمهرهم نظرًا لسرعته ومباغتته الغير متوقعة والأسلحة التي يستطيع استخدامها ضد اللاعبين وبأسلوبٍ يتفوق على الجزء الأصلي.

Image
مصدر الصورة: حساب Zuby_Tech_Pro على منصة X

وأخيرًا Resident Evil 7 كانت اللعبة التي أعادت المجد لسلسلة Capcom البارزة التي يعشقها الملايين حول العالم، وذلك من خلال العودة لجذور السلسلة والتركيز على عنصر رعب البقاء، الذي تم فقدانه نوعًا ما في الجزء الخامس والسادس من السلسلة اللذان ركزا على الأكشن والحركة بشكلٍ مفرط.

تابعنا على

Google News

صورة Anas Husami

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى