إعلامي يطلعنا على أسباب عدم تواجد بعض إصدارات Capcom على Xbox – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

إعلامي يطلعنا على أسباب عدم تواجد بعض إصدارات Capcom على Xbox – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Xbox - Capcom

نعلم جيدًا أن شركة Capcom من الشركات اليابانية المقربة جدًا من سوني، ولكن بالرغم من هذه العلاقة فيبدو أن Xbox تسعى جاهدة للعمل بشكل وثيق مع كابكوم لخلق أفضل تجربة ممكنة لألعابها على منصات مايكروسوفت بشكل عام.

وفقًا لتقرير جديد من Windows Central، يعمل الناشر Microsoft بشكل وثيق مع Capcom للسيطرة على مشاكل محركها في بعض الألعاب، وقال “جيز كوردن” إنه سمع مايكروسوفت تبحث عن حل لجلب المزيد من عناوين Capcom إلى Xbox، والعقبة الوحيدة في هذا الأمر هو محرك MT Framework Engine بالتحديد، والذي تسبب في عدم الإعلان عن العديد من ألعاب Capcom لأجهزة Xbox مؤخرًا.

ألعاب القتال الشهيرة مثل Marvel vs.Capcom Fighting Collection: Arcade Classics، أو SVC Chaos: SNK vs. Capcom أو Great Ace Attorney Chronicles يقال إنها لم تصدر على منصات Xbox لأن المحرك الذي تستخدمه Capcom يسبب الكثير من المشاكل على منصات Xbox. نتمنى في الأخير أن نشهد المزيد من الإصدارات التي ستخلق علاقة وطيدة بين الشركتين.

هذا التقرير يتماشى مع عشرات التقارير منذ عامين عن نية Xbox في الاستحواذ على المزيد من الإستوديوهات والعناوين اليابانية، وهذا أصبح واضحًا مع عناوين Atlus مثل Persona و Square Enix بشكل عام، وصنع المطور شراكة مع استوديو كوجيما الذي يرأسه المطور الياباني العبقري بعنوان OD الذي سيصدر بشكل حصري على المنصة، ومن الواضح أن هناك المزيد من الخطط الداخلية التي تساهم في الانتشار بالمنطقة اليابانية.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى