إعلان موعد إطلاق The Lord of the Rings: Return to Moria لمنصات اكسبوكس – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

إعلان موعد إطلاق The Lord of the Rings: Return to Moria لمنصات اكسبوكس – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

أعلنت كل من Free Range Games و North Beach عن موعد إصدار لعبة “سيد الخواتم” الجديد بعنوان The Lord of the Rings: Return to Moria على منصات إكسبوكس سيريس إكس/ إس.

ستصدر اللعبة في تاريخ 27 أغسطس المقبل، وستتوفر بسعر مخفض مؤقت يبلغ 19.99 دولارًا، وبمناسبة الإطلاق الجديد، ستشهد اللعبة تحديثًا كبيرًا يسمى “التحديث الذهبي” والذي يضيف ميزة اللعب المشترك بين جميع المنصات، سواء بلايستيشن أو إكس بوكس، بالإضافة إلى وضع الألعاب الحر (sandbox) وكل المحتوى الإضافي الذي تم إصداره سابقًا.

تعتبر The Lord of the Rings: Return to Moria  من ألعاب البقاء، وتدور أحداثها في العصر الرابع للأرض الوسطى، حيث يتولى اللاعبون قيادة مجموعة من الأقزام لاستعادة مجد مملكتهم القديمة، وقد حققت نجاحًا عاديًا رغم بعض الانتقادات، وتتميز بالتركيز على إدارة الموارد واستكشاف بيئة واسعة.

في لعبة سيد الخواتم، ستخوض مغامرة ملحمية في أعماق الأرض الوسطى، حيث ستتولى قيادة فريق من الأقزام الشجعان في رحلة محفوفة بالمخاطر لاستعادة مجد مملكتهم القديمة موريا، وستجد نفسك وسط عالم مظلم وساحر مليء بالكنوز والألغاز والمخاطر.

عليك أن تستكشف أنفاقًا شاسعة، تبني ملاجئ صلبة، وتجمع الموارد اللازمة للبقاء على قيد الحياة في هذه البيئة القاسية. ستواجه مخلوقات شريرة تسكن الظلام، وتتعلم كيفية الحرف والصناعة لتجهيز نفسك للمواجهة. هل لديك الشجاعة الكافية لمواجهة مخاطر موريا واستعادة مجد الأقزام؟

تابعنا على

Google News

صورة Maher Maysara

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى