إليكم جميع العروض والإعلانات من الليلة الافتتاحية لحدث Gamescom 2024 – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

إليكم جميع العروض والإعلانات من الليلة الافتتاحية لحدث Gamescom 2024 – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

انتهى أمس ليلًا حدث Gamescom 2024 والذي كان مليئًا بالإعلانات المشوقة والعروض الجديدة للألعاب التي حبست الأنفاس بالفعل، تم الإعلان عن الكثير من الألعاب القوية بشكل مفاجئ وغير متوقع وشاهدنا عروض جديدة وأدخله سنضع بين أيديكم كل ما تم عرضه خلال الحدث.

شاهدنا في الليلة الافتتاحية لحدث Gamescom 2024 أكثر من 30 إعلان جديدة وأكثر من 30 عرض مختلف، حيث ذكر مقدم جيف كيلي هذا الأمر عندما قال بأن اليوم الأول سنشهد من خلاله أكثر من 50 إعلان مختلف وأدناه سنذكر لكم اهم الإعلانات في قسم خاص مع التفاصيل وقسم آخر سيتعلق بالإعلانات الصغيرة.

  • الإعلان عن لعبة Reanimal.
  • عرض جديد للعبة Dune Awakening.
  • المركبات الأرضية قادمة أخيرًا إلى لعبة Starfield.
  • لعبة Monster Hunter Wilds تظهر بعرض جديد.
  • الإعلان عن لعبة Master of Albion من مبتكر لعبة Fable.
  • عرض جديد للعبة Kingdom Come Deliverance 2.
  • ظهور لعبة Little  Nightmares 3 بعرض جديد.
  • لعبة Indiana Jones and The Great Circle قادمة رسميًا لجهاز PS5.
  • مفاجأة الحدث، الإعلان عن Mafia The Old Country.
  • الاعلان عن Goat Simulator ريماستر.
  • بانداي نامكو تكشف عن عرض جديد للعبة Unknown 9: Awakening.
  • لعبة Borderlands 4 تحصل على عرض مفاجئ

Reanimal

كشف استديو Tarsier مطوري لعبة الرعب الشهير Little Nightmares عن لعبتهم الجديدة والمرعبة Reanimal بعرض اول مملوء بالرعب.

تم الاعلان عن Reanimal خلال حفل الليلة الافتتاحية المباشر لمعرض Gamescom 2024. من اللحظة الاولى، ستذكرك اللعبة الجديدة بسلسلة العاب الرعب Little Nightmares التي قدمها لنا الاستديو في السابق، ولكن وفقاً للمطورين، فان الاتجاه الابداعي والقصصي لهذه اللعبة سيكون مختلف ومميزة.

Dune Awakening

إذا كنت ترغب في الحصول على تجربتك الشخصية على كوكب Arrakis الرملي، فإن لعبة Dune: Awakening ستحقق لك ذلك. ستسمح لعبة من خلال منظور الشخص الثالث هذه للاعبين بتشكيل طريقهم الخاص من كونه سجين إلى شخصية كبيرة في احد الاحزاب عبر المجرة.

Starfield

اكد استديو Bethesda Softworks ان لعبة Starfield ستحصل على تحديث مجاني اليوم، والذي سيضيف مركبات REV-8 الجديدة والتي لديها القدرة على اختراق الكثبان الرملية الامر الذي سيجعل استكشاف الكواكب اكثر متعة. بالاضافة الى ذلك، تم التأكيد في نهاية العرض ان توسعة Shattered Space المدفوعة، ستصدر في 30 سبتمبر القادم.

Monster Hunter Wilds

لعبة Monster Hunter Wilds قد لا تصدر هذا العام، لكن كابكوم تريد الحفاظ على مستوى الاثارة للجزء الجديد من السلسلة، من خلال تقديم مقطع دعائي جديد للعبة مليء بالاثارة يظهر مواقع متنوعة سيقاتل فيها اللاعبون الوحوش الضخمة. سيتم إصدار Monster Hunter Wilds العام المقبل لاجهزة الكمبيوتر الشخصية وPS5 وXbox Series X/S.

Master of Albion

كشف المطور المخضرم بيتر مولينو، المعروف بمشاريع سابقة ابرزها Fable و Black & White، عن لعبته التالية، Master of Albion. يعرف الاشخاص المطلعون على سلسلة Fable ان لعبة Albion هو المكان الذي تجري فيه أحداث السلسلة. ومع ذلك، طمأننا مولينو في المقابلة التي تمت معه مؤخراً بأن اللعبة لا تدور احداثها في نفس عالم سلسلة Fable.

Kingdom Come Deliverance 2

حصلنا الليلة الماضية على إعلان تشويقي جديد يستعرض ​​اسلوب اللعب في لعبة Kingdom Come: Deliveryance 2 ستضع اللعبة الجديدة اللاعبين في وسط حرب اهلية في بوهيميا في القرن الخامس عشر.

سيتم اصدار Kingdom Come: Deliveryance 2 في 11 فبراير 2025 لاجهزة الكمبيوتر الشخصية وPS5 وXbox Series X/S.

Little  Nightmares 3

حصلت لعبة الرعب Little Nightmares 3 على عرض جديد ضمن فعاليات الليلة الافتتاحية لمعرض Gamescom 2024.

تتبع القصة بطلين جديدين يدعى Low و Alone، وكلاهما يتمتعان بقدرات مختلفة ستساعدك في التقدم في عالم اللعبة والخوض في مغامرات عديدة. على الرغم من اننا لا نعرف الكثير عن الخلفية الدرامية لهذه الشخصيات، الا اننا نتوقع كشف المزيد مع اقترابنا من موعد الاصدار للعبة. كلا الشخصيتين مسلحتان بسلاح مميز خاص بهما، وستكون قادر على اختيار الشخصية التي ترغب في التحكم بها والتي ستكون من السلسلة.

تتوفر اللعبة العام القادم 2025 على بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 واكس بوكس سيريس اكس/اس واكس بوكس ون ونينتندو سويتش والحاسب الشخصي، بدعم كامل للترجمة العربية للنصوص والقوائم.

Indiana Jones and The Great Circle

حصلنا خلال الليلة الافتتاحية لمعرض Gamescom 2024 على فيديو استعراضي جديد من اللعبة، والتي يلعب فيها تروي بيكر الدور الصوتي لإنديانا جونز، بينما تم استخدام تصميم يشبه هاريسون فورد لبطل اللعبة.

ستصدر اللعبة أولاً على اجهزة Xbox والكمبيوتر الشخصي في 9 ديسمبر، وبعد ذلك سيتم اصدارها في ربيع 2025 على جهاز بلايستيشن 5، حسبما تم الاعلان عنه خلال فعاليات الليلة الافتتاحية الخاصة بمعرض Gamescom 2024.

Mafia The Old Country

أخيرًا، وفي مفاجأة غير متوقعة هزت عالم الألعاب منذ لحظات قليلة، أعلنت شركة  2K الليلة عن أحدث إصدارات سلسلة مافيا الشهيرة بعنوان Mafia The old Country.

هذا الإعلان الذي طال انتظاره من قبل ملايين المعجبين حول العالم، يمثل عودة إلى جذور السلسلة ويأخذنا في رحلة عبر الزمن إلى عصر المافيا الكلاسيكي، ويثير التساؤلات حول التطورات التي ستشهدها السلسلة في المستقبل.

Goat Simulator

تم إعادة صياغة لعبة Goat Simulator، اللعبة الممتعة الغبية من استديو Coffee Stain Studios التي صدرت في عام 2014. يحمل الاصدار المحسن اسم Goat Simulator: Remastered، ولن يشتمل فقط على تحسينات للعبة الاساسية ولكن ايضاً كل المحتوى الاضافي (DLC) الذي صدر للعبة في السابق.

Unknown 9: Awakening

قدمت شركة Bandai Namco المزيد من التفاصيل الجديدة حول لعبة Unknown 9: Awakening، القادمة في 18 اكتوبر من هذا العام لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وبلايستيشن واكس بوكس. بالاضافة إلى تاريخ الاصدار، قدم الناشر أيضاً فيديو جديد للحركة الحية، والذي يمكنك الاطلاع عليه بالاعلى.

Batman: Arkham Shadow

بعد الكشف عنها في وقت سابق من هذا العام، قدمت كل من Camouflaj و Oculus عرض جديد للعبة Batman: Arkham Shadow. إلى جانب المقطع الدعائي، علمنا أيضًا أن الممثل روجر كريج سميث، الذي تواجد في Batman: Arkham Origins، بأنه سيعود في دوره في اللعبة الجديدة. Batman: Arkham Shadow ستصدر في أكتوبر القادم حصرياً على نظارات Meta Quest 3.

Call of Duty: Black Ops 6

ظهرت لعبة Call of Duty: Black Ops 6 في معرض Gamescom 2024، حيث استعرض ممثلو شركة Raven Software احدى المهام في طور القصة الفردي للعبة. وعلمنا سابقاً أن احداث القصة ستأخذنا هذه المرة الى اوائل التسعينيات وستركز على اثار ما بعد الحرب الباردة، بالاضافة إلى تصوير حرب الخليج.

Borderlands 4

شركة 2K كانت بطلة الحدث بلا منازع مع الإعلان عن عنوانين مختلفين في ذات اليوم، Mafia الجديدة وجزء آخر من Borderlands، يوم مميز لعشاق الشركة بطل تأكيد فما الذي سيكون أفضل من ذلك؟

اعلانات اخرى ظهرت في الحدث

  • الإعلان عن توسعة The War Within للعبة World of War من Blizzard Entertainment.
  • الإعلان عن توسعة Vessel of Hatred للعبة Diablo 4.
  • لعبة Dark and Darker قادمة للهواتف المحمولة.
  • الإعلان عن لعبة The Squid Game Unleashed.
  • الإعلان عن موعد إطلاق لعبة Age of Mythology: Retold حيث ستتوفر فب تاريخ 4 سبتمبر القادم ومنذ اليوم الأول على Game Pass.
  • الإعلان عن لعبة SideScrolling المحبوبة Towerborne.
  • الإعلان عن لعبة الرعب Secret Level التي ستكون على شكل رعب وإعلانات.
  • لعبة Genshin Impact ستتوفر رسميا للاكس بوكس في نهاية شهر نوفمبر القادم.
  • Lara Croft قادمة للعبة Naraka Bladepoint.

هذه هي جميع الإعلانات متابعينا التي شاهدناها في الحدث الكبير، أي إعلان منها حاز على اهتمامكم وأثار حماسكم؟ شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

تابعنا على

Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى