احدى العاب PS5 يمكنكم الحصول عليها الان بسعر 2$ لوقت محدود فقط – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

احدى العاب PS5 يمكنكم الحصول عليها الان بسعر 2$ لوقت محدود فقط – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Tormented Souls PS5PS5 كانت قد صدرت قبل ثلاثة أعوام يسري عليها تخفيض حاليًا بسعر لن يتكرر وهو 2$ فقط بدلًا من 20 دولار أمريكي، لذلك تعد هذه فرصة الحصول على اللعبة كونها مخفضة لوقت محدود.

حاليًا هناك تخفيضات كبيرة عبر متجر PS5 على العديد من الألعاب التي صدرت الجيل الماضي والحالي كذلك مثل It Takes Two و Ratchet and Clank Rift Apart و Deathloop و Returnal و Resident Evil 8 Village و Marvel’s Guardians of The Galaxy و Hitman 3 وغيرهم.

لكن هناك لعبة واحدة من بين الألعاب المخفضة حصلت على تخفيض أكثر من 70% حيث أصبح سعرها الآن 2$ لمدة 4 أيام فقط، أي أن اللعبة ستعود إلى سعرها الطبيعي في تاريخ 26 سبتمبر، هذه اللعبة هي Tormented Souls.

لعبة Tormented Souls صدرت في عام 2021 وحصلت على تقييمات متفاوتة ما بين 72 من 100 على أجهزة المنصات المنزلية و 92 على الحاسب، أما تقييم المستخدمين عبر Metacritic بلغ 7 من 10.

اللعبة من نوع الرعب والبقاء على قيد الحياة، تم تطويرها من قبل فريق Dual Effect ونشرتها شركة PQube. عبر منصة Steam كذلك هناك تحفيض مميز على اللعبة بنسبة 80% حيث أصبحت بسعر 4$.

انتهزوا الفرصة الآن للحصول على هذه اللعبة المميزة وغيرها بأسعار مخفضة لوقت محدود قبل أن تعود إلى أسعارها الطبيعية في نهاية الشهر الحالي، ما هي اللعبة التي حصلتم عليها ضمن التخفيضات، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى