اخيراً، تحديث eFootball v4.0.0 متاح الان للجميع، اليكم اهم خصائصة.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

اخيراً، تحديث eFootball v4.0.0 متاح الان للجميع، اليكم اهم خصائصة.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

اطلقت اليوم شركة كونامي تحديث eFootball الجديد v4.0.0 والذي سينقلنا الى النسخة الجديدة بجانب الكثير من الميزات والخصائص المنتظرة.

  • نظام تحكم جديد من خلال ميزة المراوغة ببراعة.
  • تحسينات على نظام الاتصال والالتحام بين اللاعبين.
  • تقديم ميزة التحكم الجديدة Smart Assist.
  • تحسينات على نظام تطوير اللاعبين.
  • اللعبة في وضع الاوفلاين مع جميع الاندية والفرق العالمية.
  • خصائص مناخية جديدة.
  • اصلاحات فنية على اداء اللعبة.

1) نظام تحكم جديد من خلال ميزة المراوغة ببراعة Finesse Dribble

سيكون لديك الان المزيد من الخيارات للاستمتاع بالمواجهات التكتيكية بين الهجوم والدفاع. سيحاول المهاجم ابقاء جسده في مواجهة مرمى الخصم، بينما يستخدم اللمسات الدقيقة للمراوغة في مرمى المدافع.

ستكون احصائيات اللاعب عامل مهم في تحديد مدى مهارته في التحكم بالكرة. استخدم عناصر التحكم هذه للمراوغة عبر الدفاعات الضيقة للفوز في معركة 1 ضد 1.

2) تحسينات على نظام الاتصال والالتحام بين اللاعبين

في المواقف الساخنة حيث يكون هناك التحام جسدي بين المهاجم والمدافع، سيكون للاعب صاحب احصائية الاتصال الجسدي او “Physical Contact” الأعلى اولوية السيطرة.

ننوه ان ميزة “Shield” او “الدرع” لن تكون متاحة بعد تحديث eFootball v4.0.0. سيحاول اللاعبون الان بشكل تلقائي حماية الكرة من اللاعبين المنافسين باستخدام اجسادهم.

3) تقديم ميزة التحكم الجديدة Smart Assist

ستدعمك هذه الخاصية الجديدة اثناء المباراة من خلال التحكم بشكل تلقائي في جوانب معينة نيابة عنك، مثل قوة التسديد واتجاه المراوغة. ستكون قادر على اداء مراوغات وتمريرات رائعة والوصول الى موقع جيد لتسجيل الاهداف.

كون هذه الميزة الجديدة لا تزال في مرحلة تجريبية، فقد لا يسمح باستخدامها في بعض الاوضاع والفعاليات. ولتنشيطها، قم بضبط خيار “المساعدة الذكية” في قائمة الاعدادات على “تشغيل”.

4) تحسينات على نظام تطوير اللاعبين

يمكنك الان تطوير لاعبك المثالي من خلال Booster Crafting، يمكنك انشاء احد الانواع الـ 17 من التعزيزات العادية بشكل عشوائي ووضعها في فتحة Slot عن طريق انفاق رمز “Random Booster Token” التي يمكنك الحصول عليها من خلال طرق مختلفة، بما في ذلك مكافأت الفعاليات المختلفة.

كذلك تمت ازالة تقيد العقود الزمني، حيث يمكنك بعد تثبيت تحديث eFootball v4.0.0 استخدام جميع اللاعبين لديك، بغض النظر عن تاريخ توقيعك عليهم. ينطبق هذا ايضاً على اللاعبين الذين انتهت عقودهم بالفعل، مما يعني انك ستتمكن من اللعب معهم مرة اخرى.

هناك تغيير كبير اخر يتعلق بتكلفة GP لاعادة ضبط تقدم اللاعب. ولهذا السبب تم ازالة هذه التكلفة، مما يسمح لك بتعديل لاعبيك المفضلين حسب رغبتك.

سيقدم لك نظام تقدم اللاعب الاوتوماتيكي طريقة جديدة لزيادة احصائيات وخبرة اللاعب، بحيث عندما يكتسب اللاعبون الذين يتم منحهم وقت طويل على ارض الملعب الخبرة ويصلون الى مستوى اعلى. يتم بعد ذلك استخدام نقاط التقدم المكتسبة من خلال رفع المستوى لزيادة احصائيات اللاعب الخاصة به. هذه هي الطريقة التي يعمل بها تقدم اللاعب الجديد.

ايضاً، احد الميزات الجديدة التي سيجلبها تحديث eFootball v4.0.0 الجديد هو امكانية اللعب في وضع الاوفلاين الذي تغير اسمه من Trial Match الى Exhibition مع جميع الاندية والفرق العالمية دون قيد او شرط.

لمالكي نسخة الهواتف الذكية، يمكنكم الان اختيار حالة الطقس ما بين ممطر وثلجي للاستمتاع باجواء خاصة خلال لعب المباريات.

هذه اهم النقاط التي تم تناولها في تحديث eFootball v4.0.0 الجديد الذي اصبح الان متاح للجميع وعلى جميع المنصات المختلفة.

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى