اذا كنت تنوي شراء جهاز PS5 جديد، فهناك هدية مميزة تنتظرك من سوني.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

اذا كنت تنوي شراء جهاز PS5 جديد، فهناك هدية مميزة تنتظرك من سوني.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

ظهر عرض جديد لجهاز PS5 من قبل سوني يقتضي بشراء جهاز جديد والحصول على اشتراك PS Plus Premium مجانًا وبلا أية تكلفة إضافية ولكن لفترة محدودة فقط. تشتهر سوني بالعروض الخاصة بجهاز PS5 بين فترة وأخرى وكذلك الأمر بالنسبة للألعاب على متجر الجهاز الإلكتروني، ولكن عندما تأتي العروض فيما يتعلق بشراء جهاز جديد فاعلم عزيزي اللاعب أنه عرض لن يتكرر من الشركة. عند زيارة الموقع الإلكتروني لبلايستيشن، ستجد إعلان لعرض محدود يقضي بشراء جهاز بلايستيشن 5 جديد والحصول على اشتراك PS Plus Premium لمدة ثلاثة أشهر مجانًا، على الأرجح سيحصل اللاعب على هذا الاشتراك على شكل كود رقمي يمكن استهلاكه عبر إدخاله في المتجر الإلكتروني من خلال خانة Redeem Code. كما رصد Zuby-Tech عبر موقع X، هذا العرض متاح لوقت محدود فقط منذ اليوم 15 يوليو الجاري وحتى تاريخ 28 من ذات الشهر لذلك يمكن انتهاز الفرصة خلال فترة أسبوعين من الان للاستفادة من هذا العرض المميزة جدًا. فيما يتعلق بمنطقة الشرق الأوسط، قد يجد اللاعبون هناك هذا العرض من خلال المراكز المعتمدة مثل مكتبة جرير والكارفور مثلًا ومحال بيع التجزئة المعروفة لبعض أشهر المتاجر عالميًا لذلك لا تقلقوا، لان هذا العرض من المفترض ان يكون عالمي. قبل أيام أيضًا، كشفت بلايستيشن عن فترة مجانية من خدمة Apple Tv Plus لملاك أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 مدتها تقريبًا ثلاثة أشهر. وهي فرصة مميزة لمحبي الأفلام والمسلسلات وحصرية ايضًا للاعبين فقط، وللمزيد من التفاصيل حول كيفية الحصول على الفترة المجانية يمكنكم الاطلاع على تفاصيل اكثر من خلال هذا الرابط. هذا يعني انه في حال قمت بشراء جهاز PS5 جديد من خلال هذا العرض، فستحصل على اشتراك PS Plus Premium بالاضافة الى اشتراك في Apple Tv Plus وكلاهما سيمتد لمدة 3 شهور. عروض رائعة يجب ان لا تفوت في حال كنت تخطط لشرلء جهاز PS5 جديد خلال هذه الفترة.

ظهر عرض جديد لجهاز PS5 من قبل سوني يقتضي بشراء جهاز جديد والحصول على اشتراك PS Plus Premium مجانًا وبلا أية تكلفة إضافية ولكن لفترة محدودة فقط.

تشتهر سوني بالعروض الخاصة بجهاز PS5 بين فترة وأخرى وكذلك الأمر بالنسبة للألعاب على متجر الجهاز الإلكتروني، ولكن عندما تأتي العروض فيما يتعلق بشراء جهاز جديد فاعلم عزيزي اللاعب أنه عرض لن يتكرر من الشركة.

عند زيارة الموقع الإلكتروني لبلايستيشن، ستجد إعلان لعرض محدود يقضي بشراء جهاز بلايستيشن 5 جديد والحصول على اشتراك PS Plus Premium لمدة ثلاثة أشهر مجانًا، على الأرجح سيحصل اللاعب على هذا الاشتراك على شكل كود رقمي يمكن استهلاكه عبر إدخاله في المتجر الإلكتروني من خلال خانة Redeem Code.

كما رصد Zuby-Tech عبر موقع X، هذا العرض متاح لوقت محدود فقط منذ اليوم 15 يوليو الجاري وحتى تاريخ 28 من ذات الشهر لذلك يمكن انتهاز الفرصة خلال فترة أسبوعين من الان للاستفادة من هذا العرض المميزة جدًا.

فيما يتعلق بمنطقة الشرق الأوسط، قد يجد اللاعبون هناك هذا العرض من خلال المراكز المعتمدة مثل مكتبة جرير والكارفور مثلًا ومحال بيع التجزئة المعروفة لبعض أشهر المتاجر عالميًا لذلك لا تقلقوا، لان هذا العرض من المفترض ان يكون عالمي.

قبل أيام أيضًا، كشفت بلايستيشن عن فترة مجانية من خدمة Apple Tv Plus لملاك أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 مدتها تقريبًا ثلاثة أشهر. وهي فرصة مميزة لمحبي الأفلام والمسلسلات وحصرية ايضًا للاعبين فقط، وللمزيد من التفاصيل حول كيفية الحصول على الفترة المجانية يمكنكم الاطلاع على تفاصيل اكثر من خلال هذا الرابط.

هذا يعني انه في حال قمت بشراء جهاز PS5 جديد من خلال هذا العرض، فستحصل على اشتراك PS Plus Premium بالاضافة الى اشتراك في Apple Tv Plus وكلاهما سيمتد لمدة 3 شهور. عروض رائعة يجب ان لا تفوت في حال كنت تخطط لشرلء جهاز PS5 جديد خلال هذه الفترة.

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى