ازالة Mod لعبة God of War Ragnarok لالغاء الربط مع PSN خوفاً من سوني – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

ازالة Mod لعبة God of War Ragnarok لالغاء الربط مع PSN خوفاً من سوني – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

God of War Ragnarok Mod That Removed PSN Account Requirement Taken Downالـ Mod الذي يعمل على الغاء الربط مع حساب شبكة بلايستيشن PSN حيث اصبح الان غير متوفر للتحميل عبر اي منصة على الانترنت.

حسب تصريح لمطور التعديل الذي كان متاح عبر موقع التعديلات الشهير NexusMods قال فيه انه قام بازالة التعديل من المنصة خوفاً من الملاحقة القانونية من قبل سوني والتي يمكن ان تضعه في مأزق بعد ان اصبح هذا التعديل حديث الجميع على الانترنت. حيث قال iArttoriasUA صانع التعديل:

“اعتقدت أنه سيكون من الأفضل إزالته من الجمهور لتجنب أي تهديدات محتملة من جانب سوني على الرغم من أن المشروع لم يعدل أبدًا أي شيء يتعلق بمنتجات سوني. ولكن من الأفضل أن تكون آمنًا بدلاً من أن تكون آسفًا. أنا آسف لحدوث ذلك، لكن لا يمكنني أن أعرض نفسي للخطر لأن الأمر لم يكن واضح. نأمل أن تفهموا..”

يذكر ان لعبة God of War Ragnarok كالعاب سوني الاخرى التي صدرت مؤخراً على الحاسب الشخصي تجبر المستخدمين على الربط مع شبكة بلايستيشن PSN من اجل تشغيلها، الامر الذي منع الكثير من الوصول الى اللعبة بسبب عدم وجود دعم رسمي لشبكة بلايستيشن في مناطقهم رغم قدرتهم على الوصول الى حساباتهم على منصة Steam.

هذا الامر انعكس بشكل سلبي على عدد اللاعبين الذين كانوا يلعبون اللعبة خلال فترة الاطلاق حيث سجلت انخفاض كبير مقارنة بعدد لاعبي الجزء السابق على المنصة حيث لم يكن شرط الربط متاح في حينها.

ربما يهدد هذا الشرط العاب بلايستيشن التي تصدر على الحاسب الشخصي لكن حتى لحظة كتابة هذا التقرير ما زالت الشركة مصرة على شرط الربط مع شبكة PSN الامر الذي سيمنع الالاف من اللاعبين من امكانية الحصول على اللعبة بشكل قانوني وقد يلجئون للاسف لطرق التفافية من اجل الحصول عليها.

هل تعتقد ان سوني محقة في وضع شرط ربط لعبة God of War Ragnarok على الحاسب الشخصي مع شبكة PSN؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات بالاسفل..

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى