استديو Bungie هو السبب وراء قرار الغاء طور اللعب الجماعي لـ The Last of Us 2 – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

استديو Bungie هو السبب وراء قرار الغاء طور اللعب الجماعي لـ The Last of Us 2 – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

الغاء طور اللعب الجماعي The Last of Us 2

هل بالفعل كان استديو Bungie المطور للعبة Destiny هو السبب الاساسي وراء الغاء طور اللعب الجماعي للعبة The Last of Us 2؟. يبدو ان هذه هي الحقيقة في النهاية، على الاقل حسب احدث التقارير التي كشفت عن ذلك.

حسب ما نقله موقع Push Square فقد تمكن فريق من المطورين الخبراء من استديو Bungie بالاطلاع على نسخة اولية مكتملة من لعبة الاونلاين وقدم نصيحة فورية الى Naughty Dog بالغاء المشروع بالكامل. وقد اكد الاعلامي المعروف جيسون شراير صحة هذه المعلومات من خلال حسابه الخاص على منصة X الليلة الماضية.

شراير عندما تم توجيه سؤال له حول الامر حيث قال ان فريق التطوير الذي كان يعمل على طور الاونلاين للعبة The Last of Us 2 وجد نصيحة Bungie مفيدة للغاية واتخذ القرار فوراً لالغاء المشروع بالكامل وعدم الخوض في مجال العاب الخدمة الحية.

يبدو ان النصيحة هذه ستكون بشرة جداً لعشاق العاب استديو Naughty Dog الذين شعروا بالقلق بعدما علموا ان الاستديو سيغير بعض توجهاته للتركيز على العاب الخدمة الحية بدل من الالعاب الفردية القصصية.

يعتقد شراير ان هذا الالغاء جاء في مصلحة اللعبة ومصلحة استديو Naughty Dog، حيث ان جميع استديوهات المطورة للالعاب الفردية واجهوا الفشل عندما اتجهوا للعمل على العاب جماعية وخدمة حية وضرب مثال على ذلك العاب مثل ANTHEM و Suicide Squad و Marvel’s Avengers و Redfall.

في كل الاحوال، قد يكون قرار الغاء الغاء اللعبة الجماعية صحيح، حيث لو كانت هناك ملامح نجاح تحيط بالمشروع لما اتخذ الجميع هذا القرار الصعب خاصة انه حسب ما علمنا كان المشروع شبه مكتمل.

ايضاً، هذا قد يمتص جزء كبير من قدرات استديو Naughty Dog الذي كان يعمل بالفعل على مشروعين اخريين بجانب لعبة الاونلاين هذه. وبقرار الغاء المشروع سيكون التركيز الان منصب بشكل كامل على الاقل على احد هذه المشاريع الجديدة ليتم اصداره في وقت قريب.

ايضاً، لا ننسى ان الهدف الاول من شراء استديو Bungie هو ان تستفيد سوني من خبراتهم في مساعدة استديوهات بلايستيشن الاخرى لاتخاذ القرارات الصعبة والحقيقية فيما يتعلق بمشاريعهم المتعددة اللاعبين. ويبدو ان الاستديو قد مارس دوره هنا بكل جدارة من اجل تقديم النصيحة بالغاء المشروع بالكامل.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى