استعد لأكبر معركة ألعاب كلاسيكية مع شبيهة Metal Slug ولعبة Guns of Fury القادمة – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

استعد لأكبر معركة ألعاب كلاسيكية مع شبيهة Metal Slug ولعبة Guns of Fury القادمة – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Guns of Fury

هل تذكرون الأكشن والفوضى الممتعة التي نشعر بها حين نبدأ المهمة الأولى في سلسلة ألعاب Metal Slug الشهيرة وعبارة Mission 1 Start، إذا كنت تتذكر ذلك، فيبدو أنك ستخوض نفس الإحساس والتجربة مع لعبة Guns of Fury القادمة.

أعلنت المطور المستقل Gelato Games عن لعبة Guns of Fury، وهي لعبة منصات “Metroidvania” آركيدية من نوع  أكشن مستوحاة من الألعاب الكلاسيكية، وأكثر ما يميزها أنها تمزج بين أسلوب ألعاب Metal Slug الكلاسيكية وعناصر لعبة Castlevania.

سوف يستكشف اللاعبين في هذه اللعبة عالمًا مترابطًا واسعًا، وستحصلون على قدرات وأسلحة جديدة بأصوات أكثر من رائعة من مسدسات ورشاشات وقنابل، وستواجهون معارك ملحمية ضد زعماء وآلات شريرة وستعملون على إحباط خطط شركة شريرة. بينما تتقدم في اللعبة، ستكتشف عناصرًا وقدرات جديدة، وستجني أموالًا لشراء معدات جديدة من التجار، وستساعدك هذه المعدات على الوصول إلى مناطق جديدة ومواجهة أعداء أقوياء، بما في ذلك رؤساء مخيفين.

ستتميز لعبة Guns of Fury برسومات بيكسل 16 بت رائعة وبيئات يمكنك تدميرها، وهو نمط ما زيال يتمتع بشهرة وشعبية كبيرة بين محبي الألعاب الكلاسيكية، وستحتوي أيضًا على أكثر من 10 زعماء، وستتيح للاعبين التحكم في مختلف الآليات، كل منها يمتلك هجمات وقدرات فريدة.

بالفعل، هذه اللعبة لا تفوت لمحبي Metal Slug الغنية عن التعريف، لقد طالب اللاعبون بلعبة من هذا النوع لسنوات، وأخيرًا نحن على وشك الحصول عليها، ونظرًا لأنها لعبة ثنائية الأبعاد، فلن تحتاج إلى جهاز حاسب قوي.

يُفترض أن تعمل اللعبة على أجهزة بمعالج Intel Core 2 Duo E8400 أو AMD Phenom II X2 550، مع 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية (RAM)، وبطاقة رسومات NVIDIA GeForce 9600 GT أو AMD Radeon HD 3870، لذلك اطمئن إلى أنها ستعمل على جهازك حتى إذا كان ضعيفًا.

ستصدر لعبة Guns of Fury على منصة الحاسب من خلال متجر ستيم، ونينتندو سويتش في وقت لاحق من هذا العام، ولا أخبار عن نسخة PS5 و Xbox Series، ويمكنك مشاهدة على عرض اللعب الأول الحماسي في الأسفل.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة Maher Maysara

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى